close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ لهذا الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر مايو 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر مايو 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2016

  • توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): أعلم أنّك لا تحب الروتين والهدوء، بل تفضّل أن تبقى دائماً مستفزاً ومتحمّساً لشيء ما، ولو اقتضى الأمر الكثير من العمل والجهد. لكن هذا الشهر يحمل أجواء هادئة وغير مثيرة للإهتمام وذلك بسبب وجود كواكب عديدة في برج الثور وهي مركور، فينوس والشمس، ما يعني بعض الشؤون المالية التي تراوح مكانها، كأن تسعى إلى عمليّة بيع أو شراء وتتعثّر الأمور، أو تضطر مثلاً إلى تخفيض الموازنة أو الطلب والعرض، أو إنّك تشتري بثمن غالٍ ما هو نادر أو ما تسعى إليه بكلّ رغباتك. أمّا كوكب مارس الموجود في برج الميزان فهو يطرح أيضاً بعض التحديات ويجعلك تراوح مكانك، ويتراءى لك أنّ فترة الإنتظار هذه قد طالت ولكن ليس باليد حيلة، يجب أن تعتاد هذا الأمر الآن. جوبيتير الموجود في برج العذراء يتحدث عن شأن مهني له علاقة بالخارج، وتنافره مع ساتورن في بداية الشهر قد يكون مؤشّراً لوهن صحي يطالك ربما، أو يجعل أعمالك معرقلة أو يضع العصي في الدواليب لبعض المشاريع الغالية على قلبك. قد يحدث ما يضطرّك إلى تغيير رأيك فجأة بالنسبة إلى بعض القرارات المتعلّقة بأوضاع مادية، خاصةً وأنّ كوكب مارس في القوس والذي يتراجع نحو العقرب يتحدّث عن تحدّيات وجرأة في طرح بعض المواضيع، ومواجهات حتّى مع بعض الأطراف. كوكب الحبّ فينوس يستقرّ في برج الثور حتّى تاريخ 24، ما يجعلك مشدوداً إلى الأثرياء وإلى مَنْ يُغدق عليك الهدايا. تبدو عمليّاً وتحاسب الآخر وتدقّق في كلّ ما يفعل، وتعتمدين عزيزتي الحمل، على القول المأثور "المرأة التي لا تكلّف شيئاً لا تساوي شيئاً"، فتطلبين الاهتمام المادي، كذلك عزيزي الحمل لن يضرّك أن ترى الحبيبة تحمل إليك النعم والهدايا أو التسهيلات الماديّة، إذا كانت تعمل في مصرف مثلاً أو في مؤسسة مالية. فينوس في الثور يضفي عليك أجواء جيّدة بالإجمال، لكنّ العلاقات التي تنمو الآن تبقى عابرة، أو أنّك تُنوّع في الارتباطات والمغازلات ولا تستقرّ على حال. قد تستهويك العلاقات الجنسية أكثر بكثير من الإرتباطات الروحية والعاطفية. كوكب فينوس ينتقل في 27 إلى برج العقرب، ويشير إلى مواجهات عاطفية أيضاً وبعض الحركة غير الكلاسيكيّة أو التقليديّة في حياتك الخاصّة، بحيث قد تتعرّف إلى شريك غريب الأطوار أو تباشر بعلاقة "مجنونة" إذا صحّ التعبير، أو تمرّ عاصفة بحياتك الشخصيّة، أو تنتقل إلى ارتباط جديد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2016

  • توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22 ): يسود جوّ من التردّد وانخفاض المعنويات في هذا الشهر، ما يجعلك تفوّت بعض الفرص بدون أسباب حقيقيّة. قد تحتاج إلى من تتحدّث وإيّاه عن بعض ما يشغل بالك، وأن تضع النقاط على الحروف، لتكتشف أنّك قادر على محاصرة أيّة مشكلة وأنّ الامور ليست كارثيّة كما تعتقد. حاول أن تعزّز علاقاتك المهنيّة وأن تتصرّف بعقلانيّة وعمليّة بعيداً عن الأوهام إذ أنّ هذا الشهر يبدو جيداً لحسم بعض الأوضاع العالقة ولتحديد وجهة سيرك ووضع النقاط على الحروف. مطلوب منك إجراءات لإزالة بعض الشوائب والانطلاق على أسس متينة. لا تتردّد في تصويب أعمالك والذهاب نحو آفاقٍ جديدة ترتسم أمامك. قد تُواجَه ببعض التأجيل والتسويف والتأخير، ما يثير غضبك، وربما تضطرّ لدفع مصاريف إضافيّة لم تحسب لها حساباً. إلّا أنّ الأمور تبقى تحت السيطرة وليست خطيرة بالحجم الذي تتصوّره. تسير مشاريعك بشكل جيّد بدون عوائق تعترض الطريق، فتسوّي مشاكل ماضية ظهرت في أوائل السنة أو أواخر السنة الماضية، وتحقّق ذاتك بدون منافسة تُذكر. قد يحاول البعض تحدّيك واعتراض بعض مشاريعك أو قد ينشب نزاع مع أحد الزملاء أو مع أحد الأبناء ويتطلّب منك الأمر حنكةً ودبلوماسيّةً في التصرّف. لا تُجاهر بعدائيتك لأحد وكُن متكتّماً جداً فقد تتبدّل أوضاعٌ وتحصل أنت على معطيات جديدة توضّح أمامك الرؤية أكثر. أما تردّدك فيمنعك من الاستفادة من الحياة وملذّاتها. مارِسْ الرياضة يا عزيزي وسِر في الطبيعة لعلّك تشعر بالانتعاش أكثر من انزوائك مجترّاً بعض الأفكار السوداء. على الصعيد الشخصي، كما في المجال المهني قد ينتابك شعور بالحزن أو بعدم الرضى ويسكنك هوسٌ ما، بأنّ شيئاً غريباً قد يحصل. يتكوّن لديك انطباع أنّ الآخرين يصوّبون عليك أحكامهم في قضيّة شخصيّة أو عاطفية. حتّى إنّ رأيك بالموضوع قد لا يكون مسموعاً. يهدّد هذا الشهر بالعزلة أو الانزواء أو بشيءٍ من الكآبة على أثر حدث عائلي أو شخصي أو عاطفي، فاجتماع الشمس والقمر في برج الثور يهدّد بهذه الأجواء ويخلق بعض المتاعب أو سوء التفاهم، إلّا أنّك قادر على محاصرة هذه المشاكل والخروج من هذه القوقعة التي ربما وضعت نفسك فيها. إقبل الدعوات الكثيرة التي توجّه إليك، والتي قد تنسيك الهموم وتسلّيك وتحمل إليك أجواء أكثر روعةً وجمالاً. قد يشير الوضع الفلكي أيضاً إلى حالة مربكة يمرّ بها أحد المقرّبين، سواء على الصعيد المهني أو الصحيّ، وتضطرّ للتدخّل من أجل الرعاية والعناية. يدور حديثٌ حول وضع مادي متداخل مع شأنٍ عاطفي، وإذا تغلّبت المصلحة على العواطف فإنّك تعرف فسخاً لارتباطٍ في هذا الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2016

  • توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21 ): لن يكون سهلاً بلوغ الأهداف في هذا الشهر، فالتأثيرات الفلكية لـ ساتورن تبدو سلبيّة وتشتدّ خلال هذا الشهر، فما عليك إلّا اعتماد الليونة في تصرّفك والمحافظة على معنوياتك مرتفعةً في كل الحالات. لحسن الحظّ أنّك تتصرف بإيجابية وتتعامل مع المستجدّات بدون استسلام. إلّا أنّ الأفلاك تطلب إليك أيضاً الاعتناء بسلامتك وصحّتك وعدم إهمال أيّ عارض حتّى لا يتفاقم أمرٌ يبدو بسيطاً الآن. هذا لا يمنع من أنّك تتقدّم بأفكارٍ مجدية وتكون مدفوعاً بإرادة شرسة للنجاح، لكن إبقَ متيّقظاً ولا تدع أحداً يتنصّت عليك. ربما تناقش مشاريع دقيقة وتخاف على خصوصيّاتك من العيون المراقبة. إنّ مارس في برجك، مجاوراً ساتورن، يعاكس جوبيتير في برج العذراء وقد يُثير بعض الإشكالات ويعترض طريقك قليلاً، فترى مشروعاً لك يتعثّر أو يتراجع، خاصّةً وأنّ كوكب مركور متراجع أيضاً في برج الثور، ما يعكّر عليك صفو اتصالاتك أو يجعل أحد المفاوضين ينسحب من مشروع أو يتراجع عن وعد. فكأنّك تنتظر أمراً لا يتوفّر لك أو شخصاً يتأخّر وصوله من بعيد. إذا أردت نصيحة الفلك فيجب أن تعلّق بعض الأعمال حاليّاً إذا شعرت بالعثرات. ربما تضطرّ للدفاع عن نفسك وتكشف عدواً مقنّعاً بزيّ صديق. أمّا قدرك العاطفي فيعرف جوّاً خاصاً كما يحمل إليك نصيحة، وهي ترك الأمور تتبلور على سجيّتها، وتجنّب توجيه الملاحظات وكلمات العتب والملامة. حافِظ على هدوئك وابقَ بعيداً عن الغضب وتكلّم بطريقةٍ هادئة وحنونة. فلقد قال بلزاك: "إذا كان الجمال هو الذي يثير الحبّ، فإنّ الحنان هو الذي يصونه." تذكّر ذلك في هذا الشهر، وحاوِل أن تغمر الحبيب باهتمامك وبسمتك وايجابيتك. إنّ كوكب فينوس في برج الثور يدفعك لأنّ تعبّر عن حبّك بصورةٍ مادية أيضاً. تقدّم عنايتك وتطلب بالمقابل اهتماماً مماثلاً. وربما يعني الوضع الفلكي مساعدة مادية يقدّمها لك أحد الأحبّاء.