close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 خطوات جمالية لتجذبي زوجكِ إليكِ وتجعليه أسير حبّكِ

العلاقة العاطفية العلاقة الزوجيةقد تكون حماسة الخروج ليلة عيد الحبّ خفتت مع السنين، لكن الخبر السار هو أنّه بإمكانكِ استعادة ذلك الشعور الذي كان يسود في بدء العلاقة. المفتاح: خدع جمالية جمعناها لكِ لليلة لن تنسياها بسهولة.

5 خطوات جمالية لتجذبي زوجكِ إليكِ

استخدام كريم الجسم

بدل كريم الجسم الذي اعتدتِ استخدامه، اعتمدي هذه الليلة تركيبة معطّرة وذات طعم. هكذا سيتلّقى المفاجأة الثانية عند أوّل قبلةٍ يحطّها على جسمكِ. جرّبي على سبيل المثال مستحضر Urban Decay Honey Body Powder.

تطبيق ملمّع الشفاه

صحيح أنّ معظم الرجال ينظرون إلى أحمر الشفاه على أنّه حاجز ما بينهم وبين شفاه المرأة، لكنّ ذلك لا يعني ألّا تهتمي بشفتيكِ. طبّقي ملمّع شفاه ذو لون طبيعي بطعم الفانيلا مثلاً. ذلك سيمنحه إحساساً لذيذاً عندما يقبّلكِ. جرّبنا لكِ Lancôme Juicy Tubes in French Vanilla وننصحكِ به.

نثر العطر

مع الوقت يخسر عطركِ قدرته على إثارة حبيبكِ. لذا عليكِ ايجاد عطرٍ جديد تضعينه فقط عندما تريدين إغراءه، بما أنّ المنطقة الدماغيّة التي تتعرّف على الروائح هي التي تتحكّم بالمشاعر والذاكرة أيضاً. عندما يشمّ هذا العطر عليكِ سيشعر بما تريدينه الليلة. جرّبي عطر Balmain Ecstatic أو Calvin Klein Euphoria.

تطبيق الرموش الإصطناعية

لن يلاحظ أنّ رموشكِ أصبحت أطول وأكثر سماكةً، لكنّه سيرى أنّ نظراتكِ تبدو أوسع وهذا أمرٌ ايجابيّ بما أنّ معظم الرجال يرون في العيون الواسعة جاذبيّة: Mac Art of Eye 4 lash.

تطبيق طلاء الأظافر الأحمر

الأحمر لون الشغف، لذا من الطبيعيّ أن تحمل الأظافر الحمراء رسالةً خاصّة. محتارة أيّ أحمرٍ تختارين بين مئات الاقتراحات؟ جرّبي Giorgio Armani Rouge Ecstasy in Gio أو Tom Ford Jasmin Rouge Lip Color In Rouge Fatale.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون