close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Margot Robbie الوجه الإعلاني الجديد لعطر Deep Euphoria من Calvin Klein

Margot Robbie الوجه الإعلاني الجديد لعطر Deep Euphoria من Calvin Klein

دور جديد أضافته الممثّلة الأستراليّة Margot Robbie إلى سيرتها الذاتيّة، بعد أن تمّ إعلانها الوجه الجديد لعطر Deep Euphoria من Calvin Klein. هذه النجمة الصاعدة أطلّت مؤخراً في حفل Met Gala حيث وقّعت الدار الأميركيّة إطلالتها، وها هي اليوم تصبح نجمة الحملة الإعلانيّة للعطر الجديد، والتي ستصدر في شهر أغسطس المقبل.

عبّر Vincent Brun، النائب عن رئيس قسم التسويق العالمي في الدار، عن سعادته بهذا التعاون معتبراً أنه سيحاكي النساء حول العالم، ومؤكّداً أن "مارغوت روبي تجسّد الأنوثة العصريّة التي تعبّر عن امرأة العطر وهوّيتها القويّة".

من جهتها صرّحت Melisa Goldie كبيرة مسؤولي التسويق في شركة Calvin Klein عن أهميّة هذا التعاون بالقول: "نحن مسرورون جداً للعمل مع السيدة روبي فهي إضافة مثيرة للاهتمام إلى سلسلة عطور كالفن كلاين". علّقت ميليسا على جمال النجمة بقولها إن "جمالها وموهبتها هما تعبير عن التراث المذهل للنجمات اللواتي ظهرن في حملات Calvin Klein الإعلانية على مدى السنين".

بهذه الخطوة تنضم Margot Robbie لقافلة من النجمات وعارضات الأزياء اللواتي شاركن بهذه الحملة الإعلانيّة الأيقونيّة، مثل Kate Moss وScarlett Johansson و Christy Turlington Burns وDiane Kruger...

إقرئي أيضا" رشّي عطركِ بهذه الطريقة في الصباح وستظلّ رائحتكِ رائعة حتى المساء

10 معلومات مدهشة لا تعرفينها عن العطور