close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل عليكِ مقاطعة القهوة لتفادي تقليص حجم ثدييكِ؟

هل عليكِ مقاطعة القهوة لتفادي تقليص حجم ثدييكِ؟

تولد بعض النساء محظوظات فهنّ يمتلكن حجم ثدي كبير بسبب جينات وراثيّة، في حين أنّ بعض النساء عليها اعتماد نظام غذائي خاص يمكن أن يساعد على تحسين وزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، إضافةً إلى القيام بتمارين رياضيّة يوميّة، أو اللجوء إلى عمليّة جراحيّة. بعض النساء يتناولن مأكولات معيّنة ويقمن بخطوات مختلفة من أجل تكبير الثديين، لكن في بعض الأوقات يقعن ضحيّة عادات خاطة من دون قصد، تؤدّي إلى تقليص حجم الثدين كشرب القهوة بطريقة مكثّفة.

وفقاً لعدّة دراسات استطاع الباحثون أن يدركوا مدى تأثير القهوة على حجم الثدي، كما أُجريت دراسة ارتكزت على كميّة القهوة التي تتناولها 300 امرأة في النهار الواحد، فتبيّن أن النساء اللواتي شربن 3 أكواب أو أكثر من القهوة يمتلكن حجم ثدي أصغر من البقيّة. من جهةٍ أخرى، يقول الباحثون أن الكثير من الكافيين يؤثّر على الأنسجة الدهنيّة في الجسم ويقلّلها، وهي مسؤولة عن التكوين الرئيسي لأنسجة الثدي. فيما صرّحت الباحثة Helena Jernstrom من جامعة Lund university في السويد أنّ شرب القهوة له تأثير كبير على حجم الثدي، فسيتقلّص حجمه مع الوقت. وكشفت دراسة أخرى أنّ النساء اللواتي يتناولن مشروبات أو أطعمة فيها كافيين (كالقهوة) يصغر حجم صدرهنّ بمعدّل 17% مقارنة بالنساء اللواتي لا يتناولن هذه المادّة.

لذلك يجب أن تحدّدي كميّة القهوة التي تتناولينها ويجب أن لا تتخطى الكوبين في اليوم، لتكوني في منطقة الأمان. أما الإفراط في تناولها فينقلكِ إلى منطقة الخطر. لا تتوقّفي عن تناول هذا المشروب بحجّة أنّه يصغّر حجم الثدي بلّ قلّلي الكمّية، إذ أنّه لا يمكنكِ أن تنسي أنّ للقهوة فوائد كثيرة. تحتوي القهوة على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الخلايا الحيّة في بشرتكِ، كما تزيد نسبة الأدرينالين في الدم مما يعطيكِ النشاط والحماس، وتخفّف خطر الإصابة بأمراض القلب.

إليكِ بعض الأطعمة التي ستعزّز حجم ثدييكِ ويمكنكِ إدخالها في نظامكِ الغذائي: الحبوب الكاملة والمأكولات الغنيّة بالروتيين، الحليب، الصويا، التفاح، الكرز، الخوخ والجزر.

إقرئي ايضاً ما هو أفضل فيتامين لتكبير الصدر بسرعة؟

5 أسئلة عن ثدييكِ تخجلين من طرحها والإجابة لكلّ منها

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030