close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السبب المفاجئ وراء عدم تطابق شكل الحاجبين

السبب المفاجئ وراء عدم تطابق شكل الحاجبين

الحصول على حاجبين مثاليين حلم كلّ امرأة، وأنتِ على الأرجح مثلنا مستعدّة لأيّ شيء كي تحصلي عليهما. لكن للأسف، مهما حاولنا، هنالك دائماً حاجب أفضل من الآخر! ما الخطأ الذي نقترفه؟ ولماذا لا نتمتّع بحاجبين متطابقين مئة بالمئة على الرغم من جهودنا الكثيرة؟

خبيرة الحواجب Tonya Crooks التي تعتني بجمال العديد من النجمات أمثال Megan Fox و Eva Mendes كشفت أنّ هنالك سبب علميّ وراء ذلك. في الواقع، الفرق بين الحاجبين يعود إلى قوّة عضلات الوجه من كلّ ناحية. التعابير التي تقومين بها ووضعيّة النوم التي تعتمدينها لها في الواقع دور أساسيّ في تقوية هذه العضلات أو إضعافها، ما يؤثّر على شكل الحاجبين بطريقة مباشرة.

كيف؟ النوم على جهّةٍ واحدة من الوجه يُفقد بشرتكِ مرونتها بسبب الاحتكاك المباشر والكثيف بالوسادة، ما يترك حاجبكِ مرتخيّاً بدلاً من أن يكون مشدوداً. كذلك، التعابير التي تقومين بها تقوّي عضلات وجهكِ من جهّةٍ معيّنة تاركةً عضلات الجهّة الأخرى ضعيفةً.

ما الحلّ؟ لن نقول لكِ توقّفي عن القيام بتعابيرٍ بوجهكِ، إذ أنّ هذا الأمر صعب لا بل مستحيل، لكن بإمكانكِ تغيير وضعيّة نومكِ. لا تنامي على معدتكِ أو على جانبٍ معيّن بعد اليوم، بل تمدّدي على ظهركِ كي لا تؤثّري على عضلات الوجه ولتتفادي التجاعيد أيضاً.


إقرئي أيضاً سرّ العارضات للتمتّع بحاجبين كثيفين ومثاليين
شاهدي أيضاً بالفيديو: مستحضر سحريّ سيمنحكِ حاجبين كثيفين كأنّكِ خضعتِ للتاتو

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت