close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مدرّب Jennifer Lopez الرياضي يكشف عن سرّ معدتها المسطّحة والمشدودة

مدرّب Jennifer Lopez الرياضي يكشف عن سرّ معدتها المسطّحة والمشدودة


تعدّت الـ45 من العمر، لكنّ جسمها لا يزال رشيقاً ومشدوداً، تحسدها كل سيّدة على تلك المعدة المسطّحة. Jennifer Lopez تبدو مثاليّة الجسم، سواء في إطلالاتها العامّة أم في فيديو كليباتها، وقد أثارت فضولنا لمعرفة سرّها وروتينها الرياضي. أخيراً، وبعد ظهورٍ رائع لها في الأغنية المصوّرة Not Your Mama، كشف مدرّبها الخاص David Kirsch عن التمارين الرياضيّة التي تمارسها يومياً للحصول على هذه المعدة المشدودة.

الكرة المطّاطية أو ما يُعرف بالـSwiss Ball لا تفارق جينيفر لوبيز، وهي موجودة حتّى في غرفة الفندق لتستخدمها عندما تفوّت حصّتها الرياضيّة في النادي. إلى جانب التدريبات المكثّفة التي تتضمّن حركات مثل القرفصاء والـLunges، تقوم جينيفر بتطبيق حركات يوميّة على هذه الطابة المطّاطيّة مثل Stability-Ball pikes (شاهدي كيفيّة تطبيقها بالفيديو أدناه) وStability Ball scissors. هذه الأخيرة تقضي بالإستلقاء على منطقة البطن فوق الطابة المطّاطيّة وتحريك الساقين على شكل مقص، وهي من التمارين الكفيلة بنحت المعدة وشدّها.

إضافةً إلى ذلك، صرّح David Kirsch أنّ هذه النجمة لا تعتمد فقط على التمارين الرياضيّة، لكنّها تلتزم أيضاً بنظام غذائي صحيّ. إذ إنّها تتفادى السكر والحلويّات، وتتناول الخيار، الكرفس ولحم الديك الرومي كوجبات خفيفة. صارمة مع ذاتها لكنّها تبدو رائعة، أليس كذلك؟

إقرئي أيضاً: برنامج تحدّي Dr Oz لمعدة مسطّحة في 28 يوم

أسرار Davina McCall لمعدة مشدودة بعد الـ40