close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سرير التعرّق هو السرّ وراء بشرة Selena Gomez النضرة ورشاقتها

سرير التعرّق هو السرّ وراء بشرة Selena Gomez النضرة ورشاقتها

حتّى وسط جنون حياتهنّ وازدحام جدولهنّ، تجد النجمات طرق ووسائل عديدة للمحافظة على جمالهنّ ورشاقتهنّ. قد تكون بعض الخطوات التي يتبعنها غريبةً لكن من الواضح أنّها فعّالة، لذا لا بدّ لنا أن نسرقها منهنّ ونعتمدها بدورنا. فلنأخذ مثلاً Selena Gomez التي كشفت في إحدى مقابلاتها مؤخراً أنّها من محبّات "سرير التعرّق" الذي يشبه الطبق المكسيكي البوريتو بحسب قولها. تلفّ نفسها به جيّداً لمدّة 45 دقيقة مشيرةً إلى أنّه يساعدها على المحافظة على صحّتها ونشاطها كما ينقّي بشرتها ويخسرها الوزن.

  • لكن ما هي هذه التقنيّة؟

سرير التعرّق هو أشبه بحمام السونا، لكن الفرق أنّه يتسبّب بتسارع نبضات القلب وبتنشيط كلّ الخلايا في الجسم. 45 دقيقة كفيلة بتخليص الجسم من السموم الأمر الذي ينعكس إيجابيّاً لا فقط على جمال البشرة بل على خسارة الوزن أيضاً.

  • كيف يساعد سرير التعرّق في الحصول على بشرة أجمل؟

التعرّق ينقّي البشرة من كلّ الرواسب العالقة فيها، بدءً من بقايا المكياج والمستحضرات وصولاً إلى الأوساخ التي تسدّ المسام بسبب التلوّث. في الواقع، التعرّق يتسبب بتفتّح المسام بالكامل فتخرج منها كلّ الرواسب وبقايا الجلد الميت ما يترك بشرتكِ منتعشة ومشرقة. هذه التقنيّة تعيد الإشراقة والنضارة إلى البشرة من خلال تعزيز الدورة الدمويّة، كما أنّها تحارب التجاعيد من خلال منع الكولاجين من التكسّر.

  • كيف يساعد سرير التعرّق في خسارة الوزن؟

جلسة واحدة كفيلة بحرق ما بين الـ800 والـ1600 سعرة حراريّة، وفي حين أنّ الجسم يخسر كميّة كبيرة من المياه إلّا أنّه يحرق أيضاً نسبة كبيرة من الدهون من دون حتّى بذل أيّ مجهود. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ هذه التقنيّة تسرّع عمليّة الأيض في الجسم وتجعلكِ تحرقين الدهون حتّى بعد انتهاء الجلسة المحدّدة. ستخسرين قياساً واحداً كلّ 6 جلسات مع فرق 3 أيّام بين كلّ جلسة والأخرى.

إقرئي أيضاً Kim Kardashian تتخلّى عن الكونتورينغ والنونتورينغ تقنيّتها المفضّلة الجديدة

الفازلين خيار النجمات لبشرة ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد