close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 خطوات سهلة لإزالة الخاتم العالق في إصبعكِ

4 خطوات سهلة لإزالة الخاتم العالق في إصبعكِ

هل تضعين خاتم وقد مرّ وقت طويل ولم تنتزعيه من إصبعكِ؟ هل ظننتِ أنّ مقاس الخاتم كبير وجرّبته وعلق؟ لا تشدّي وتؤذي بشرتكِ ولا تقلقي، فاعتماد إحدى هذه الخطوات ستمكّنكِ من إزالة الخاتم بسهولة وفي غضون 5 دقائق.

  • أوّلاً: لا تضغطي على إصبعكِ لنزع الخاتم، ضعي يدكِ في المياه الباردة لمدّة 5 دقائق لتخفيف الورم ومن ثمّ اسحبي الخاتم بهدوء.
  • ثانياً: استخدمي كريم لترطيب يديكِ فيساعد على انزلاق الخاتم من إصبعكِ. كما يمكنكِ اعتماد الزيت، الزبدة، الصابون والفازلين فتكون هذه الخيارات المناسبة لتدليك الإصبع وسحب الخاتم من دون إيذاء المفصل.
  • ثالثاً: ارفعي يديكِ بمستوى كتفيكِ ووجّهي أصابعكِ باتجاه الأعلى لتخفيف الدورة الدمويّة لمدّة 5 دقائق، من ثمّ حاولي انتزاع الخاتم على مهل.
  • رابعاً: مرّري طرف خيط تنظيف الأسنان تحت الخاتم (يمكنكِ الاستعانة بإبرة لتسهيل المهمّة) ثمّ قومي بلفّ ما تبقّى منه حول إصبعكِ وصولاً إلى المفصل. بعد ذلك، ابدئي بفكّ الخيط تدريجيّاً من الأسفل نحو الأعلى وستلاحظين أنّ خاتمكِ يتحرّك صعوداً في الوقت عينه. إذا لم تنجح محاولتكِ من المرّة الأولى، أعيدي الكرّة من دون أن تفقدي الأمل. ملاحظة: لا تشدّي الخيط كثيراً حول إصبعكِ وفي حال لاحظتِ تغيّر لون إصبعكِ قومي بفكّ الشريط فوراً.

إقرئي أيضاً: حيلة Kim Kardashian للمحافظة على لماعيّة خاتم زواجها

شكل خاتم الخطوبة الأكثر رواجاً لعام 2016

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024