close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منتجع Thalasso Concarneau الفرنسي المكان الأمثل لتدليل بشرتكِ ومعالجتها بمياه البحر

منتجع Thalasso Concarneau الفرنسي
المكان الأمثل لتدليل بشرتكِ ومعالجتها بمياه البحر

إليكِ وجهة جديدة يمكنكِ أن تقصديها في منطقة بريتاني الفرنسيّة، للاستمتاع إلى أقصى درجة بفوائد مياه البحر. منتجع Thalasso Concarneau, Spa Marin Resort فتح أبوابه منذ بضعة أشهر قبالة شاطئ Sables Blancs وعلى مقربة من مدينة Concarneau. يقع في فندق 4 نجوم يتبع لمجموعة الفنادق HMC Hôtels & Resorts التي تضمّ 68 غرفة بسيطة مزوّدة بشرفة. يوفّر لكِ المنتجع علاجاً بمياه البحر وعناية طبيعيّة ومعدنيّة شاملة.

  • جرعة من المعادن

أراد مهندس الديكور Patrick Leyx أن يعكس الخشب، الحجارة والواجهات الزجاجيّة الكبيرة جوّاً دافئاً وعصريّاً في الوقت نفسه. هذا المكان مثاليّ للاسترخاء... هل تودّين تدليل أحاسيسكِ بالحصول على جرعة من المعادن؟ اختاري برنامج Beauté Marine الممتدّ على 6 أيّام. إنّه برنامج أساسيّ يتمّ تعديله حسب احتياجات بشرتكِ، ويجمع بين حمّامات التدليك بالمياه، أقنعة تغطّي جسمكِ بـ3 أنواع من الطحالب البحريّة، جلسات نحت للجسم تحت تدفّق المياه والزيوت العطريّة، تمارين رياضيّة مائيّة وجلسات عناية يوميّة ببشرة الوجه. لا بدّ أن تتّبعي أيضاً علاج Thalgo Skin Expert الذي يرتكز على تقشير الجلد بهدف تنعيم البشرة، تعزيز نضارتها وتحفيز عمليّة تجديد الخلايا. بعد ذلك، تقوم الاختصاصيّة بنثر مسحوق من بلّورات أكسيد الألمونيوم على بشرتكِ، تحت تأثير ميكانيكيّ دقيق، ما يساهم في التخلّص من حواليّ 30% من الطبقة الخارجيّة من الجلد. قد تشعرين ببعض اللّسعات التي سرعان ما تخفّ بعد الخضوع لعلاجٍ بالضوء وتطبيق قناعٍ للبشرة المتضرّرة لمدّة 5 دقائق. المشكلة الوحيدة لهذا العلاج هي أنّكِ لن تتمكّني بعد إتمامه، من التعرّض للشمس لمدّة أسبوع كامل.

  • عزّزي بشرتكِ

يمكن تعديل هذا البرنامج واختيار علاج Silicium Lift الذي يحفّز عمليّة إعادة تجديد الأنسجة، يشدّ البشرة، يعزّز مرونتها، ويساعد على تخفيف التجاعيد المزعجة. تضع لكِ الاختصاصيّة قناعاً مغطّى بضمّادة شاشٍ رقيقة، وهي عبارة عن ورقة كولاجين مرطّبة بمصل بحريّ توضع على الجزء العلويّ من الوجه، وقناعاً يقوم بنحت البشرة، بفعل البرودة، من الأنف إلى العنق. بعد تحفيز البشرة وتعزيزها خلال جلسات العناية، تنطلقين في رحلة استكشاف فريدة... لا مكان أجمل من مناطق Concarneau، كامبار وPont-Aven، وجميعها تبعد بضع خطوات فقط عن المنتجع.

إقرئي أيضاً منتجع Domaine des Prés Verts تدليكٌ مثاليّ للاسترخاء

منتجع Thalazur Cabourg النورماندي برنامج علاج متخصّص بمياه البحر