close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 عروض زواج مبتكرة وغير متوقّعة، ستضحككِ، تبكيكِ وتثير دهشتكِ

افضل عرض الزواج علاقة زوجية

مهما كنتِ لا تحبّّين المواقف الرومنسية، هناك دائماً جانباً في شخصيّتكِ يتوق ولو سرّاً إلى هذه اللحظات التي تجعل قلبكِ يخفق، وأحاسيسكِ تضطرّب حماسةً وشغفاً. كم من فتاةٍ تحلم باليوم الذي سيجسو فيها حبيبها على ركبتيه ليطلب يدها للزواج ويعبّر لها عن حبّه الأبديّ؟ آلاف الشابات ينتظرن عروض مماثلة تخطف أنفاسهنّ، وقد أتاحت مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت مشاركة أجمل هذه اللحظات مع الأصدقاء وكافّة العشاق من جميع أنحاء العالم. فيديوهات يمكن لكلّ شاب أن يستوحي منها ويبتكر أفكاراً مماثلة تعبّر عن حبّه. إليكِ في ما يلي، 5 عروض زواج ستضحككِ، تبكيكِ وتثير دهشتكِ، شاهديها وشاركيها مع رفيق دربكِ.

5 عروض زواج مبتكرة

1- عرض زواج مثير للدهشة

إحدى الأفكار الفريدة من نوعها في عروض الزواج، هي التي تكون مدهشة، مخيفة ومن ثمّ تتحوّل إلى أسعد اللحظات. مثلاً يمكن للشريك أن يبدو وكأنه سقط من المكان الموجود فيه إلى الطابق الأرضي، تماماً مثل ما ظهر في الفيديو أدناه. هنا، بطبيعة الحال هذا الأمر سجعل الفتاة تندهش بشدّة خوفاً منها عليه. بعد ذلك تكون المفاجأة السعيدة بأن الشريك ما زا بخير، إلّا أنه فعل كل ذلك ليطلب يدها للزواج بطريقة مبتكرة وغريبة. إن كنتِ تحبّين أفلام الحركة فستحبّين عرض الزواج هذا.


2- عرض زواج غير متوقّع في السينما

من أفكار عروض الزواج المبتكرة والمفاجئة أيضاً، هي تلك التي يتمّ تحضيرها في السينما. حيث يتمّ اسطحاب الفتاة إلى صالة السينما على أنها تريد مشاهدة أحد الأفلام السينمائية، وعندما يبدأ الفيلم تتفاجأ بأن بطله هو حبيبها. وفي النهاية يحضر الشريك إلى صالة السينما أيضاً ويقدّم لها خاتم الخطوبة. الخلاصة، في عرض الزواج هذا، أن الشريكة تظن بأنّها تشاهد فيلماً عالمياً، ليتضح لها فيما بعد أنّ البطل هو حبيبها.

3- عرض زواج رومنسي ومرح في المطعم

من الطرق المبتكرة أيضاً والتي يمكن تحضيرها لعرض الزواج، هو دهوة الفتاة إلى المطعم، وإخبارها بأنه ينتظرها مفاجأة. عندما تصل إلى المطعم، يتمّ وضع شاشة أمامها لتشاهد فيديو من تحضير حبيبها، مثلماً تمّ القيام به في الفيديو أدناه. وفي نهاية عرض الزواج، يدخل الشريك ليطلب الزواج من حبيبته ويقدّم لها خاتم الخطوبة، وسط أجواء رومنسية مؤثّرة.

4- عرض زواج يختصر 365 يوم

من أكثر عروض الزواج التي تبرز مجهود الشريك في التحضير له، هي تلك التي يظهر فيها ذلك. مثلاً يمكن لعرض الزواج أن يتمّ التحضير له على مداؤ 365 يوم، أي في كل يوم من السنة يحضّر الشريك رسالة لحبيبته ويقوم بتوثيقها، مثلما ظهر في الفيديو أدناه. وحين يأتي اليوم المنتظر ليتمّ فيه عرض الزواج، يتمّ إظها كل هذه الرسائل في مقطع فيديو يختصر هذه الرحلة التي سبقت عرض الزواج، وبالتالي يتمّ التقدّم للفتاة وطلب يدها.

5- عرض زواج راقص ومرح في ديزني أو في أي مكان آخر

إحدى أبرز الطرق المرحة، العفوية والمسلية لعرض الزواج، هي تلك التي تقدّم في ظلّ أجواء موسيقية وراقصة. مثلاً يمكن اصطحاب الفتاة إلى إحدى الأماكن التي تعجّ بالناس، مثل ديزني مثلاً، وبالتالي الإتفاق مع مجموعة من الأشخاص لتقديم لوحة راقصة. بعدها، يمكن للشاب أن يشارك في الرقص مع هؤلاء الأشخاص، الأمر الذي سيثير دهشة حبيبته. وفي النهاية يمكن له أن يقدّم لها خاتم الخطوبة على مرأى الزوار المحيطين بهما.