close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أمور يريدها زوجكِ منكِ لكنّه لا يبوح بها

العلاقة الزوجية العلاقة العاطقيةهل تسعين جاهدةً لإرضاء زوجكِ ولكن لا تدركين ما يريده فعلاً؟ تطلّبات الرجل عديدة خاصّةً عندما يتعلّق الأمر بالعلاقة الحميمة. لذلك من الضروري التعرّف عليها وأخذها بعين الإعتبار. من الطبيعي أن يختلف بعض الرجال حول أمورٍ معيّنة إنّما لا شكّ أن معظهم يريدون هذه النقاط الخمس.

5 أمور يريدها زوجكِ منكِ

  • لا تتصرّفي كحكمٍ يلومه عندما يقوم بخطوةٍ خاطئة، بل حوّلي الهفوات إلى فرصةٍ للضحك معاً. تحلّي بروحٍ مرحة ودعيه يشعر بالراحة إلى جانبكِ.
  • كوني صريحةً معه وأخبريه بماذا تشعرين وحتى ماذا تحبّين، إنّما بطريقةٍ ناعمة لا تشعره بالدونيّة معتمدةً أسلوب التمنيّ لا الأمر.
  • عنصر المشاهدة مهمّ جداً للرجل. فالإعتقاد بأن الملابس الداخلية غير أساسيّة إذ إنّكِ سرعان ما ستخلعينها، أمرٌ خاطىء. إهتمّي بمظهركِ ولا تطفئي النور فور بدء العلاقة فهو يحبّ التمتّه بالمشاهدة.
  • إنسي المواعيد المقرّرة والأماكن المعتادة وفاجئيه! قومي بالمبادرة خلال تناول الغذاء مثلاً فعنصر المفاجأة يعزز الرغبة وبالتالي النشوة.
  • يحبّ الرجل أن تنعكس الأدوار أحياناً وأن يتدلّل بدلاً عنكِ. عندما تشعرين بذلكِ، أعطيه هذه الفرصة بلا تردّد وقومي أنتِ بتدلليه!

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023