close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017

صيحات لا تعد ولا تحصى رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017. بعضها سيرافقكِ من هذا الموسم إلى الربيع القادم مثل الكشاكش والشراشيب... وأخرى جديدة على ساحة الموضة ستنال إعجابكِ على التأكيد. النقشات المفعمة بالحياة ستلوّن إنطلاقة الربيع القادم، أمّا التصاميم المستوحاة من اليابان فستنعش خزانتكِ. إليكِ أبرز هذه الصيحات بالصور أدناه:

إقرئي أيضاً: مجموعة Gucci التحضيريّة لربيع 2017 : تصاميم متنوّعة وأكسسوارات مبتكرة

مجموعة Moschino التحضيريّة لربيع 2017: رسالة حب للوس أنجلوس

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017نقشة المربّعات برزت بأسلوبٍ مختلف، تارةً عصريّة مشاكسة وتارةً أخرى بطابعٍ أنيق وأنثويّ.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017الأزهار ستنقّش أزياءكِ وخاصّةً أزهار البوب المستوحاة من حقبة الستينيّات.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017التصاميم المستوحاة من الحضارة اليابانيّة كان لها حصّة بارزة من حيث القصّة والنقشة.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017النقشات الملوّنة والمتكرّرة ستلوّن إطلالات الربيع القادم.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017النقشة والألوان العسكريّة ستجتاح خزانتكِ وتضفي على إطلالاتكِ الطابع المشاكس.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017نقشة النمر لم تقتصر على المعاطق، بل زيّنت السراويل والقمصان أيضاً. حتماًّ ستزوّد إطلالتكِ بلمسةٍ واثقة وجريئة.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017اللّون الأحمر بكافّة تدرّجاته برز بقوّة في المجموعات التحضيريّة. نسّقيه مع الأسود والأزرق الداكن، أو اعتمديه بثقة في إطلالة موحّدة اللّون مثل Valentino.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017السترة المكشوفة الأكمام ستضفي لمسة عصريّة على إطلالاتكِ وتزيدها رونقاً وحيويّة.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017الخصر العالي جدّاً رافق السراويل الواسعة والتنانير على حدّ سواء لدرجة أنّه ارتفع فوق منطقة الخصر.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017لن تحملي حقيبتكِ على كتفكِ وإنمّا ستحملينها باليد وحتّى إن كانت كبيرة الحجم.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017الأحزمة العريضة ستبرز خصركِ سواء اعتمدتها مع الفساتين أو حتّى فوق السترات.

أبرز الصيحات التي رصدناها من المجموعات التحضيريّة لربيع 2017الأوشحة ستلفّ عنقكِ وتضفي لمسة بوهيميّة على إطلالاتكِ.