close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يساعد الكحل على تغيير لون الروج للحصول على تدرّجين جديدين؟

كيف يساعد الكحل على تغيير لون الروج للحصول على تدرّجين جديدين؟

لا نستغني عنه، ولا يفارق حقيبة مكياجنا. قلم الكحل، مستحضرٌ جماليّ بسيط يزيد نظراتكِ جاذبيّةً، لكنّه من الآن فصاعداً سيصبح المفضّل لديكِ. في كلّ مرّةٍ نكتشف فيها استخدامات جديدة لنفس المستحضر تغمرنا البهجة، فكيف إذا كانت هذه الحيلة تجمع قلم الكحل بلون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ؟! من بعد اليوم، أنتِ لستِ بحاجة لأن تحملي معكِ أكثر من أحمر شفاهٍ واحد، بل دعي لونكِ المفضّل يرافقكِ في كلّ مكانٍ وزمان، ونحن سنزوّدكِ بحيلةٍ سهلة وبسيطة ستساعدكِ في الحصول على 3 تدرّجات مختلفة في غضون ثوانٍ.

كيف يساعد الكحل على تغيير لون الروج؟

1- الكحل الأسود للحصول على روج داكن

استخدمي الكحل الأسود للحصول على أحمر شفاه ذات تدرّج داكن يضفي لمسة دراماتيكيّة على مكياجكِ. قومي بتحديد وتلوين شفتيكِ بقلم الكحل الأسود ذات التركيبة الكريميّة. ربّتي شفتيكِ على منديلٍ ورقي للتخلّص من أي تراكمات زائدة. طبّقي أحمر الشفاه المفضّل لديكِ. ستتفاجئين بلونٍ جديد رائع.

2- الكحل الأبيض لإبراز الشفاه

استخدمي الكحل الأبيض لإبراز أحمر الشفاه وزيادة اللّون إشراقاً. قومي بتحديد وتلوين شفتيكِ بقلم الكحل الأبيض ذات التركيبة الكريميّة. ربّتي شفتيكِ على منديلٍ ورقي للتخلّص من أي تراكماتٍ زائدة. طبّقي أحمر الشفاه الذي اخترته.

3- الكحل الأبيض للحصول على روج أومبري

يمكنكِ الحصول على لوك الأومبري من خلال تلوين شفتيكِ بالأبيض فقط من الداخل قبل تطبيق أحمر الشفاه. النتيجة: شفتان ذات تدرّجان متقاربان يخلقان بعداً ثلاثيّاً.

طريقة تطبيق الكحل على الشفايف

  • حدّدي الشفاه بواسطة مستحضر الكحل.
  • طبّقي الروج بواسطة الفرشاة عند الشفّة السفلى.
  • ارسمي X على الشفّة العليا لمظهر منتفخ.
  • طبّقي أحمر الشفاه باللون الذي تختارينه.