close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!سلمى ابو ضيف
مصدر الصورة: انستقرام سلمى ابو ضيف

مهما كانت قطعة الملابس جميلة، إن ارتديتِها بالطرق الخاطئة، ستشوهّينها بالكامل من دون أن تعي. اعتماد ستيان خاطئة مع شكل محدّد من الملابس مثلاً، لن يجعل لوككِ ناجح بتاتاً. من هنا، لكلّ تصميم حمالة صدر خاصة ومعيّنة عليكِ اعتمادها. قد يبدو لكِ هذا الأمر معقّداً، لذلك قمنا بتسهيل المهمّة لكِ: ستجدين في ما يلي شكل الستيان المناسبة لكلّ موديل ملابس. أسرعي وابتاعي هذه التصاميم المختلفة ولا تتركي نفسكِ للحظة الأخيرة!

شكل ستيان مع كل موديل ملابس

ستيان مع ملابس مفتوحة عند الظهر

إن رغبتِ بارتداء ملابس مكشوفة عند الظهر، سواء كانت فساتين أو بلايز، فاحرصي على اعتماد إمّا ستيان تلتصق بالثديين أو ستيان تتميّز بالشرائط المنخفضة من الوراء . بالنسبة للستيان اللاصقة، فهي تأتي من دون أي رباط من الخلف، لتكون الحلّ الأمثل لاعتمادها مع التصاميم المكشوفة عند الظهر. أمّا بالنسبة لحمالة الصدر المتّسمة بالشرائط المنخفضة، فهي مناسبة أيضاً للتصاميم المتّسمة بقصّة مفرّغة عند الظهر، شرط ألّا تكون منخفضة للغاية.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!Danielle Bernstein
مصدر الصورة: انستقرام Danielle Bernstein

ستيان مع ملابس مكشوفة عند الظهرمصدر الصورة: موقع Amazon

ستيان مع ملابس مكشوفة عند الظهرمصدر الصورة: موقع Amazon

ستيان مع ملابس ريسر باك Racerback

التوبات وفساتين ريسر باك لا تأتي بقصّة مكشوف تماماً من الخلف، بل يتمتّع بقصّة مقوّسة. البلايز بهذه القصّة تُسمّى أيضاً بـI-Shirt، وتأتي إمّا بقصّة ضيّقة أو واسعة مثلاً. من هنا، افضل ستيان لاعتمادها مع هذا الشكل من التصاميم هي تلك التي تتميّز أيضاً بهذه القصّة وتُعرف بـRacerback Bra. كما بإمكانكِ اللجوء إلى صدرية مع حمّالات قابلة للتعديل، تساعدكِ في تعديلها لتصبح على شكل X. طبعاً وإن أردتِ اللجوء إلى ستيان من دون حمالات، فيمكنكِ القيام بذلك أيضاً مع هذا الشكل من التصاميم.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!Emili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

ستيان مع ملابس ريسر باك Racerbackمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس ريسر باك Racerbackمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس من دون حمّلات

عند ارتداء فساتين أو بلايز من دون حمّالات أكتاف، عليكِ أن تعتمدي أيضاً ستيان من دون حمّالات لتتميّزي بلوك ناجح 100%. انتبهي! من الضروري شراء حمالة صدر بمقاس أصغر من قياسكِ الطبيعي، وذلك كي تضمني دعم كامل للثديين مع ثبوت الستيان في مكانها من دون انزلاقها. كذلك، من المفضّل أن تعتمدي أيضاً ستيان مبطّنة تجعل ثدييكِ يبدوان أكبر، وذلك في حال كنتِ تتمتّعين بصدر صغير. أمّا إن كنتِ تمتلكين صدر كبير وتريدين اعتمتد ستيان من دون حمّالات، فاحرصي على اللجوء إلى موديل يأتي بشريط عريض من الخلف، وذلك كي تضمني دعم كامل لثدييكِ. كما من المهمّ أن تختاريها أيضاً مع أسلاك حديدية كي تضمني رفع الثديين قدر الإمكان.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!ديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

ستيان مع ملابس من دون حمّالاتمصدر الصورة: غوغل

ستيان مع ملابس حمالات رفيعة

مثلها مثل الملابس بدون حمّلات، التصاميم المتّسمة بالحمّالات الرفيعة تتطلّب أيضاً ستيان Strapless. فمن المفضّل اللجوء إلى صدرية خالية من الحمّالات وذلك كي لا تظهر هذه التفاصيل أثناء اعتمادها مع هكذا شكل من الفساتين. قد تجدين أنّه من الممكن ارتداء ستيان مع حمالات شفافة، لكنّها لن تؤمّن لكِ لوك ناجح بامتياز، لذلك من المفضّل أن تختاريها بدون حمّالات.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!كارن وازن
مصدر الصورة: انستقرام كارن وازن

ستيان مع ملابس بحمّالات رفيعةمصدر الصورة: موقع Net-a-Porter

ستيان مع ملابس كتف واحد

إن أردتِ اعتماد ثوب كتف واحد أو حتّى بلوزة بهذه القصّة، فمن المفضّل أن ترتدي ستيان بدون حمّالات وذلك كي تتفادي بروز هذه التفاصيل مع الملابس المكشوفة عند كتف واحد. كذلك، من الممكن إيجاد ستيان كتف واحد أيضاً، وهو شكل يناسب أيضاً الفساتين والتوبات بهذه القصّة.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!ناتالي فنج
مصدر الصورة: انستقرام ناتالي فنج

ستيان مع ملابس كتف واحدمصدر الصورة: موقع Amazon

ستيان مع ملابس كتف واحدمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس اوف شولدر

حمّالة Strapless Bra هي أيضاً من بين الأشكال التي عليكِ اعتمادها مع الفساتين والبلايز الأوف شولدر إذ تأتي بقصّة مشكوفة عند الأكتاف ما يتطلّب ستيان خالية من الحمّالات. من المستحسن شراء حمالة صدر Strapless بمقاس أصغر من قياسكِ الطبيعي، وذلك كي تضمني دعم كامل للثديين مع ثبوت الستيان في مكانها من دون انزلاقها. كذلك، من المفضّل اختاري الستيان مبطّنة تجعل ثدييكِ يبدوان أكبر، وذلك في حال كنتِ تتمتّعين بصدر صغير. أمّا إن كنتِ تمتلكين صدر كبير وتريدين اعتمتد ستيان من دون حمّالات، فاحرصي على اللجوء إلى موديل يأتي بشريط عريض من الخلف، وذلك كي تضمني دعم كامل لثدييكِ. كما من المهمّ أن تختاريها أيضاً مع أسلاك حديدية كي تضمني رفع الثديين قدر الإمكان.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!العنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

ستيان مع ملابس اوف شولدرمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس أكمام قصيرة أم طويلة

هذا الشكل من الملابس والفساتين يليق به مختلف أشكال حمّالات الصدر الإعتيادية؛ إن كنتِ تريدين ارتداء فساتين بقصّة ضيّقة عند منطقة الصدر، فاعتمدي إذاً ستيان تيشرت برا T-Shirt Bra. هذا الشكل من حمالات الصدر يأتي من دون أي طبقات، زخرفات، خيوط بارزة وغيرها، كما أنّه مصنوع من تبطينات رقيقة، ما يساهم في منحكِ طلّة مرتبة من دون أية شوائب تحت الأقمشة الرقيقة. إن كنتِ تبحثين عن سبب آخر يدفعكِ للحصول على هذا الشكل من حمالة الصدر، فاعلمي أنه من الممكن للزخرفات والتطريزات أن تشوّه التيشرتات والبلايز المصنوعة من أقمشة حساسة مثل الحرير أو الساتان. أمّا إن ارتديتِ ملابس بقصّة واسعة، فبإمكانكِ إذاً اللجوء إلى حمالة صدر متميّزة بالدانتيل مثلاً.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!لما العقيل
مصدر الصورة: انستقرام لما العقيل

ستيان مع ملابس بأكمام قصيرة أم طويلةمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس بأكمام قصيرة أم طويلةمصدر الصورة: موقع Net-a-Porter

ستيان مع ملابس لف حول الرقبة

مع هذا الشكل من الفساتين أو التوبات، اعتمدي ستيان Halter Bra تتميّز بالحمّالة التي تلتفّ حول العنق، إذ تساهم في تحديد ورفع الصدر مع التمتّع بلوك ناجح أيضاً. كذلك، وإن كنتِ تمتلكين ستيان بحمّالات طويلة وقابلة للتعديل، بإمكانكِ القيام بهذا الموديل بنفسكِ. أمّا إن أردتِ عدم إظهار الحمّالات نهائياً، فيمكنكِ اعتماد إذاً ستيان Strapless مع هذا الشكل من الفساتين.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!لانا الساحلي
مصدر الصورة: انستقرام لانا الساحلي

ستيان مع ملابس لف حول الرقبةمصدر الصورة: موقع Farfetch

ستيان مع ملابس ياقة منخفضة V

إن أردتِ ارتداء فستان أو توب بياقة على شكل V منخفضة، فاحرصي على أن ترتدي إمّا ستيان Plunge Bra أو ستيان لاصقة تُعرف بـAdhesive Bra. حمالة صدر Plunge Bra تأتي بقصّة منخفضة عند الوسط، وهي مناسبة للتصاميم التي تأتي أيضاً بياقة منخفضة. كذلك، هذه الستيان مناسبة جدّاً لصاحبات الثديين المتباعدين، إذ تساعد في تقريب الثديين من بعضهما وترفعهما للحصول على صدر متناسق. أمّا من جهة الستيان اللاصقة، فهي تأتي على شكل حشوة تلتصق بالثديين ومن قد تأتي إمّا موصولة بعضها ببعض أو منفصلة، لتكون تلك غير المرتطبة ملائمة مع الملابس بياقة على شكل V منخفضة.

كيفية معرفة مقاس حمالة الصدر وجدول مفصّل عن كلّ القياسات

ستيان مع ملابس بياقة V منخفضةسلمى أبو ضيف
مصدر الصورة: انستقرام سلمى أو ضيف

ستيان مع ملابس بياقة V منخفضةمصدر الصورة: موقع Amazon

ستيان مع ملابس بياقة V منخفضةمصدر الصورة: موقع فارفيتش


ستيان مع ملابس بقصّة منخفضة عند الصدر

إن أردتِ ارتداء فستان أو بلوزة بقصّة منخفضة عند الصدر، سواء كانت على شكل مربّع، دائري، على شكل Sweetheart وغيرها، احرصي على اللجوء إلى حمالة صدر Balconette. هذه الستيان تتميّز بقصّتها التي لا تغطّي الثديين بالكامل، بل تساهم في رفعهما مع منحهما مظهر دائري هذا بالإضافة إلى جعلهما يبدوان أكبر حجماً، خصوصاً إن اتّسمت بالحشوات.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!هيفاء وهبي
مصدر الصورة: انستقرام هيفاء وهبي

ستيان ملابس منخفضةمصدر الصورة: غوغل

ستيان مع ملابس مفرّغة وسط الصدر

في حال أردتِ ارتداء فساتين وبلايز تتميّز بالتفريغات في القسم العلويّ منها خصوصاً عند منطقة الصدر. أنسب ستيان لهذا الشكل من التصاميم هي تلك التي تأتي على شكل حشوات لاصقة غير موصولة بعضها ببعض، لتمنحكِ طلّة ناجحة. قد تجدين في الأسواق حشوات غير موصولة وأخرى قابلة للوصل والإزالة، يمكنكِ الإستفادة منها إن أردتِ اعتماد مثلاً فستان أو بلوزة بقصّة مكشوفة عند الظهر مثلاً.

افضل حمالات صدر بحسب شكل الملابس. على كل امرأة أن تقتنيها!Hailey Baldwin
مصدر الصورة: انستقرام Hailey Baldwin

ستيان مع ملابس مفرّغة من الأماممصدر الصورة: غوغل