close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المشروب الذي تتناوله Selena Gomez صباحاً للمحافظة على رشاقتها

المشروب الذي تتناوله Selena Gomez صباحاً للمحافظة على رشاقتهاغالباً ما نتسائل عن سرّ جمال ورشاقة النجمات في كافة إطلالاتهنّ، فعلى الرغم من وجود مساعدين شخصيّين حولهنّ (مدرّب رياضيّ، خبراء تجميل...) عليهنّ اتّباع نظام معيّن لتعزيز هذا الأمر. تُعتبر النجمة الشابة سيلينا غوميز خير مثال، فهي تتمتّع بقوامٍ ممشوق، يعود أولاً إلى الجينات اللاتينية التي تسري في عروقها، لكن هذا العامل الوراثي ليس الأساسيّ. تتبع سيلينا روتين غذائي للمحافظة على رشاقتها ووزنٍ ثابت، يرتكز على تناول مشروب كلّ صباح. ما هو هذا العصير وما هي منافعه؟

خلال مشاركتها في إحدى البرامج التلفزيونيّة، كشفت Selena Gomez عن روتينها اليومي الذي تقوم به كلّ صباح لمساعدتها على خسارة الوزن الزائد وهو يتطلّب خطوة واحدة فقط! كلّا، الإجابة ليست الرياضة ولا حتّى مقاطعة الأطعمة المفضّلة لديها، بل سلاح سيلينا هو الزنجبيل. تتناول قطعة من هذا المكوّن كلّ صباح أو تستمتع بشرب قدح من عصير الزنجبيل. قد يستغرب البعض هذا الأمر، إذ تتمتّع هذه النبتة بطعمٍ حادّ وحارق ولكن سيلينا أشارت إلى أنّها تحرق الأمر المنشود. أكّدت أنّ إضافة إلى قدرة الزنجبيل على تعزيز فقدان الوزن وحرق الدهون والسعرات الحراريّة، يعمل أيضاً على محاربة البكتيريا، كما يخفّض من نسبة الكوليسترول في الدم.

ما تقوم به سيلينا أمر صحيّ، سهل ويساعد في تعزيز عمليّة الأيض، إلى جانب اتّباع نظام غذائيّ معتدل وممارسة الرياضة. ننصحكِ بالسير على خطاها في رحلة الحصول على جسد رشيق. اختاري الوسيلة التي تناسبكِ لتناول الزنجبيل كلّ صباح، فهو يُستهلك إمّا طازج، مطحون، على شكل عصير، كما بإمكانكِ أيضاً إضافة شرائح رفيعة من الزنجبيل في كوب الشاي.

اقرئي أيضاً: شراب الكركم والزنجبيل لتكسير الدهون وتفتيتها في وقتٍ قياسي

أسرار جمال ورشاقة Angelina Jolie