إذا كنتِ تمتلكين هذه المواصفات فأنتِ حتماً أجمل من أي امرأة أخرى

نادين سري الدين


هذه هي السيّدة الأجمل في العالم... غالباً ما تأتي هذه العبارة بعد إحصاءاتٍ أجريت على أجمل وجوه النجمات وأكثرهنّ جاذبيّةً. نتساءل عن السبب الذي ميّزها عن غيرها من النساء، ونتمنّى لو يُمكننا معرفة أين نقع ضمن هذه اللائحة الجماليّة. اليوم، يُمكنكِ أنتِ أيضاً معرفة إن كنتِ تتمتّعين بجمالٍ آخّاذ بمجرّد تطبيق إحدى المعادلات التي توصّلت إليها أحدث الأبحاث.

 

الدراسة العلميّة مبنيّة على قاعدة Phi اليونانيّة القديمة، والتي ترتكز على مزيجٍ مثالي من كافّة ملامح الوجه. النجمة Amber Heard تصدّرت اللائحة على أنّها تمتلك أجمل وجه وقد حصلت على نسبة 91,85% . لديها أنف وذقن مثالي، وإن جُمعا مع حاجبي Kim Kardashian، عينيّ Scarlett Johansson، وشفتيّ Emily Ratajkowski، نحصل على الوجه الأجمل والأمثل في العالم. نسبة الـPhi هي 1,618 وقد تمّ ابتكار برنامج على الكومبيوتر يمكنه تطبيق هذه المعادلة على أي وجه ومعرفة نسبة جماليّته، وهو مفيد جدّاً في عالم العمليّات الجراحيّة التجميليّة.



إن كنتِ تريدين الحصول على نتيجتكِ في المنزل، قومي بأخذ صورة شبيهة بصور جوازات السفر أو صورة سلفي قريبة، على أن يكون شعركِ مرفوعاً عن وجهكِ وأسنانكِ غير بارزة. إطبعي الصورة على ورقة A4، وطبّقي هذه المعادلات:

  • الأنف: قومي بأخذ مقاييس الأنف بالطول من وسط الأنف إلى وسط الحاجبين، ثمّ بالعرض من أطراف الخياشيم الخارجيّة. اقسمي طول الأنف على عرضه: طول الأنف ÷ عرض الأنف = النسبة. إن حصلت على نسبة أكبر من 1,618، من جديد اقسمي 1,618على نسبة الأنف. أما إن حصلتِ على نسبة أصغر من 1,618، من جديد اقسمي نسبة الأنف على 1,618. الجواب النهائي هو النسبة المئويّة التي ستحدّد لكِ إن كنتِ تملكين أنفاً مثالياً.
  • الحاجبان: قومي بقياس طرف الحاجب الداخلي من أقرب نقطة إلى الأنف إلى الطرف الخارجيّ: Full Length. ثمّ قومي بأخذ القياس من طرف الحاجب الداخلي (أقرب نقطة إلى الأنف) وصولاً إلى نقطة التقوّس: Arch Length. نسبة الحاجب = طول الحاجب الكامل مقسوم بـArch Length. 1,618 هو النسبة المثاليّة، أمّا إن حصلتِ على نتيجة مختلفة، فقومي بتحوليها إلى نسبة مئويّة باتّباع الخطوة الأخيرة التي ذكرناها في الأنف.
  • الشفاه: قومي بأخذ قياس طول الشفاه من الأطراف الخارجيّة. اقسمي الرقم على عرض الأنف. إذا حصلتِ على 1,618، فالنتيجة مثاليّة.

 

حتماً، النتيجة لن تكون مثاليّة كتلك التي تحصلين عليها من خلال برنامج الكومبيوتر الخاص الذي يقوم بعدّة معادلات أخرى تطال كل مساحة من وجهكِ؛ لكنّكِ ستكوّنين فكرة عن نسبة جمالكِ.

 

إليكِ أبرز 10 نجمات تصدّرن اللائحة الجماليّة إلى جانب Amber Heard:

Amber Heard بنسبة 91.85%

Kim Kardashian بنسبة 91.39%


Kate Moss بنسبة 91.06%


Emily Ratajkowski بنسبة 90.8%


Kendall Jenner بنسبة 90.18%

 

  • Helen Mirren بنسبة 89.93%
  • Scarlett Johansson بنسبة 89.82%
  • Selena Gomez بنسبة 89.57%
  • Marilyn Monroe بنسبة 89.41%
  • Jennifer Lawrence بنسبة 89.24%

 

إقرئي أيضاً: هذا ما فعلته 5 نجمات للحصول على البشرة المثاليّة التي يتمتّعن بها اليوم

حليب الماغنيسيا سيخلّصكِ من البشرة الدهنيّة وسيمنع مكياجكِ من السيلان

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا