close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

The Sunny Side of Life مجموعة مجوهرات جديدة من Piaget تشعّ رقيّاً

تتميّز دار Piaget للساعات والمجوهرات بابتكاراتها الخلّاقة التي تركت بصمتها في عالم الرفاهيّة. قدّمت الدار السويسريّة على مدى 140 عام، تحفاً فنيّة آسرة من التصاميم الفاخرة، الأنيقة والنابضة بالحياة؛ كان آخرها خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لخريف 2016. عرضت بياجيه مجموعة The Sunny Side of Life (أيّ التنزّه في الجانب المشرق من الحياة)، أحدث ابداعاتها من المجوهرات والساعات. كما يدلّ اسمها، تحتفي هذه المجموعة بحياةٍ تملؤها لحظاتٍ مبهجة، فطغى الإشراق والتوهّج عليها وتجسّدا بسلاسل ناعمة من الخيوط الذهبيّة المحبوكة، أزرار ماسيّة مزخرفة بخطوطٍ كالريش وساعات مشعّة من الماس تتألّق بقصّة ماركيز.

في حفل الإطلاق تباهت باقة من النجمات بتصاميم هذه المجموعة، تفاصيلها في الصور أدناه.

The Sunny Side of Life مجموعة مجوهرات جديدة من Piaget تشعّ رقيّاًأبهرت سفيرة العلامة التجاريّة Jessica Chastain الحضور بعقدٍ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 135 حبّة من الماس. أرفقته بخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصّع بحبّة الماس بيضاوية الشكل، 40 حبّة من الماس بتقطيع باغيت و42 حبّة الماس بتقطيع بريليانت.

The Sunny Side of Life مجموعة مجوهرات جديدة من Piaget تشعّ رقيّاًراقصة الباليه Dorothée Gilbert تزيّنت بعقدٍ فريد من 223 حبّة ماس بتقطيع بريليانت، حبّة زمرّد على شكل إجاصة وعدداً من أحجار العقيق والتورمالين الأخضر. إضافةً إلى قرطين استثنائيين مرصّعين بأحجار الزمرد المقطّعة.

The Sunny Side of Life مجموعة مجوهرات جديدة من Piaget تشعّ رقيّاًكاتبة الأغاني الفرنسيّة Marina Kaye تألّقت بدورها بعقدٍ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بأحجار الياقوت الوردية والتورمالين وحبّات الماس.

اقرئي أيضاً: أجمل الساعات الماسيّة للعام 2016

المجوهرات الملوّنة للإطلالات المرحة والمشرقة