close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

في كلّ مرّة ترين صورة نجمتكِ المفضّلة كاشفةً عن معدتها المشدودة تتخذين قراراً باتباع حمية غذائيّة والبدء بممارسة التمارين، لكن للأسف سرعان ما تعودين عن قراركِ وتنسين هدفكِ، أليس كذلك؟ هذا ما لا تفعله النجمات، بل على العكس يتبعن نظام غذائي محدد وروتين رياضي معيّن من دون التغيير أو التوقّف. هنّ لم يحصلن على بطن مسطّح ومعدة مشدودة بين ليلةٍ وضحاها، بل الأمر تطلّب مجهوداً والتزاماً. إليكِ ما فعلته 6 نجمات للحصول على معدة مسطّحة والمحافظة عليها.

Kendall Jenner

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

على منصّة العرض أو في حياتها اليوميّة، تخطف كيندال جينير الأضواء برشاقتها خصوصاً معدتها المشدودة. ما هو سرّها؟ هي بكلّ بساطة تمارس التمارين الرياضيّة بانتظام، وتعشق الملاكمة التي تشدّ كلّ عضلات جسمها وتقوّيها. لا تتوقّف عن ممارسة التمارين حتّى أثناء السفر، إذ تقصد صالة الرياضة في الفندق وتقوم بحركاتٍ عديدة تضمن رشاقتها. وفي حال لم تتوفّر لها الأدوات، تكتفي كيندال برياضة الركض لتسريع عمليّة الأيض وحرق الدهون. بالطبع، تحافظ هذه الشابة على نظام غذائي صحيّ وتتجنّب المأكولات الغنيّة بالدهون، السكّر والملح قدر المستطاع.

Jennifer Lopez

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

الكرة المطّاطية أو ما يُعرف بالـSwiss Ball لا تفارق جينيفر لوبيز وهي تستعملها للقيام بالعديد من الحركات التي تضمن لها عضلات معدة مشدودة. إضغطي هنا لتشاهدي الفيديو وتتعلّمي كيفيّة استخدام هذه الطابة. هي أيضاً تخضع لتدريبات مكثّفة تحت إشراف مدرّبها الخاص، كما أنّها تتجنّب السكر والحلويات، وتحرص على تناول الخيار، الكرفس ولحم الديك الرومي كوجبات خفيفة. نظام رياضي قاس وحمية صعبة، لكن النتيجة تستحق العناء حتماً.

Gigi Hadid

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

منذ صغرها، تمارس جيجي حديد رياضة الكرة الطائرة والخيل ما ساعدها على المحافظة على رشاقتها. لكن هذا الأمر لم يكن كافياً في عالم عرض الأزياء، فبدأت تمارس التمارين الرياضيّة بشكلٍ يومي وأصبحت من عاشقات الملاكمة بعدما لاحظت مفعولها الرائع على رشاقتها. هي تقوم أيضاً بتمارين الـ Plank والقفز على الحبل.

Selena Gomez

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

هي لم تتبّع حمية قاسية ولم تعتلِ الميزان كلّ يوم لمراقبة وزنها، بل بكلّ بساطة اتبعت نظام غذائي صحيّ وقامت بتمارين اليوغا والبلاتس كما أنّها حرصت على المشي لساعاتٍ طويلة مع مدرّبتها الخاصّة. روتينها الرياضي مرح للغاية فهي تستمتع بوقتها من دون الشعور أنّها مجبرة على القيام بأيّ شيء. النتيجة التي تحصل عليها تحثّها على القيام بمجهودٍ أكبر.

Taylor Swift

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

تحرص تايلور على الركض كلّ يوم وقصد النادي الرياضي بطريقة منتظمة حتّى لو كانت في رحلة سفر. لكن كيف تحافظ على نشاطها وعزمها؟ هي تكافئ نفسها على مجهودها وتأخذ يوم أو يومين من الراحة بعد كلّ أسبوع من التمارين فتتناول وجبة تحبّها لكن بحصّة صغيرة كي لا تهدر تعبها.

Katrina Kaif

هذا ما فعلته 6 نجمات للحصول على بطن مسطّح ومعدة مشدودة

لا عجب أنّ كاترينا كيف لا تتردّد عن الكشف عن معدتها، فهي مسطّحة ومشدودة إلى درجة أنّها تثير غيرة العديد من النساء. لكن هذه النجمة الهنديّة قد عملت بجهدٍ للحصول على نتيجة مرضية، ولا تزال حتّى اليوم تمارس تمارين البيلاتس لساعةٍ كاملة، و تمارين الكارديو لمدّة 45 دقيقة كلّ يوم. نعم، قد يبدو لكِ هذا الأمر شاقاً، لكن بعد رؤية النتيجة لن تتوقّفي عن ذلك وستصبح هذه التمارين هوسكِ الجديد. نظامها الغذائي خالٍ من الغلوتين، منتوجات الحليب والسكّر وغنيّ بالبروتين، الألياف والدهون الجيّدة.

إقرئي أيضاً هذا ما فعلته 5 نجمات للحصول على البشرة المثاليّة التي يتمتّعن بها اليوم