close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا يقول لون المناكير المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يقول لون المناكير المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ؟

حتّى لو كنتِ تحبّين تغيير لون طلاء أظافركِ وتجربة تدرّجات جديدة كلّ فترة، هنالك دائماً لون واحد تفضّلينه على كلّ الألوان الأخرى، أليس كذلك؟ هذا الأمر ليس بصدفةٍ إذ إن خياركِ وحبّكِ للون معيّن يكشف في الواقع الكثير عن شخصيّتكِ من دون حتّى أن تدري ذلك. هل أنتِ جريئة، جذّابة، خجولة أم تتميّزين بصفاتٍ أخرى؟ لون طلاء أظافركِ يفضحكِ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ اختبار شخصيّة لكي تكتشفي ماذا يقول لون طلاء الأظافر المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ.

ماذا يقول لون المناكير المفضّل لديكِ عن شخصيّتكِ

1- لون المناكير الأحمر يشير إلى أنكِ صاحبة شخصية كلاسيكيّة

إذا كنتِ تطبّقين هذا اللون الكلاسيكيّ أكثر من أيّ لون آخر، فمن الواضح أنّكِ تتمسّكين باللمسة الكلاسيكيّة الأنيقة. تتجنّبين المغامرة وتفضّلين التزام خانة الأمان في معظم الأحيان لكن ذلك لا يعني أنّكِ خجولة بل على العكس تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ وتحبّين لفت الأنظار. شخصيّتكِ قويّة واللون الأحمر هو سلاحكِ.

2- لون المناكير البرتقالي يعني أنكِ صاحبة شخصية منفتحة

أنتِ اجتماعيّة بامتياز وتكرهين الوحدة، فتحيطين نفسكِ بالأصدقاء والأحبّاء بشكلٍ دائم. تتمتّعين بروحٍ مرحة ودائماً ما تكونين جاهزةً لأيّ مشروع أو نشاطٍ مسلٍّ. إن كنتِ تحبّين اللون البرتقالي كثيراً ودائماً ما تختارينه لطلاء أظافركِ فهذا يعني أنّكِ صاحبة شخصية منفتحة.

تعرّفي على خصائص الشخصية المنغلقة مقابل الشخصية المنفتحة

3- لون المناكير الأصفر يشير إلى أنكِ صاحبة شخصية مغامرة

أنتِ حتماً من محبّات الأضواء ولفت الأنظار أينما كنتِ، وهذا اللون القويّ يجعل من هذه المهمّة سهلة للغاية. الجميع يتأمّل أصابعكِ بتعجّب أينما كنتِ، وأنتِ طبعاً تستمتعين بهذا الاهتمام. شخصيّتكِ حيويّة وعفويّتكِ طاغية فلا تتركين للحزن مكاناً في حياتكِ. اللون الأصفر الذي يزيّن أظافركِ يعكس أسلوبكِ البوهيمي والجريء وهو مرآةٌ لشخصيّتكِ المغامرة، فنادرات هنّ من يتجرّأن على اعتماد هذا اللون الصارخ.

4- لون المناكير الأزرق يؤكد أنكِ صاحبة شخصية مرحة

هذا اللون يعكس شخصيّتكِ المرحة والحيويّة، فأنتِ تكرهين الروتين وتبحثين دائماً عن الأمور التي توقظ فيكِ روح المغامرة. إذا كنتِ تطبّقين هذا اللون بكثرة فأنتِ تخبرين الآخرين بطريقة غير مباشرة أنّكِ تتمتّعين بروح شبابيّة لا تشيخ مهما تقدّمتِ بالسن.

5- لون المناكير الحياديّ يعني أنكِ صاحبة شخصية هادئة

هذا اللون الأنثويّ هو خياركِ الأوّل، وهو لا يتطلّب مجهوداً كبيراً لتطبيقه ما يوفّر عليكِ الكثير من الوقت. أنتِ هادئة وخجولة، تتجنّبين الألوان القويّة والصاخبة التي قد تحوّل الأنظار إليكِ.

6- لون المناكير الزهريّ الناعم يعني أنكِ صاحبة شخصية رومانسيّة

إن كنتِ تضعين دائماً لون مناكير زهريّ ناعم، إذاً أنت رومانسيّة بامتياز وحسّاسة للغاية، تتميّزين بشخصيّتكِ الهادئة والناعمة. قد تكونين خجولة بعض الشيء لكن بداخلكِ شغف وحبّ للحياة ولكلّ من حولكِ، فلا تتأخرين عن تقديم المساعدة لأيّ كان.

7- لون المناكير الزهريّ القويّ يؤكد أنكِ صاحبة شخصية جريئة

جريئة، جذّابة ومرحة: هذه هي الكلمات التي يستعملها كلّ من حولكِ لوصفكِ، وحتّى طلاء أظافركِ يحاكي شخصيّتكِ. تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ ولا تكترثين لأراء الآخرين، فمَن يحبّكِ يحبّكِ على حقيقتكِ من دون شروط.

8- لون المناكير الأسود يشير إلى أنكِ صاحبة شخصية قويّة

من الواضح أنّكِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة وما من شيء يقف في طريق طموحاتكِ وأهدافكِ. هذا اللون الداكن قد يجعل البعض يعتقدون أنّكِ محبطة، لكنّكِ لا تكترثين لما يقولنه طالما أنّكِ سعيدة ومرتاحة. اللون الأسود يمنحكِ لمسة من الغموض ويجعل الجميع يتساءل عن سرّكِ، لكنّكِ بكلّ بساطة فريدة من نوعكِ.

9- لون المناكير الأرجواني يظهر أنك صاحبة شخصية مبدعة

ينجذب المبدعين عادةً إلى اللون الأرجواني لذلك وضع لون مناكير أرجواني على أظافركِ يعني أنّكِ صاحبة شخصية مبدعة إلى حد كبير. أنتِ واثقة من نفسكِ، تتمتعين بأسلوبٍ فني، لا تخشين من إبراز ما لديكِ من ابتكارات، وابداعات عندما تكونين محاطة بمجموعة كبيرة من الناس.

10- لون المناكير الأخضر يؤكد أنكِ صاحبة شخصية جريئة

اختيار اللون الأخضر لطلاء أظافرك يشير إلى أنّك تتمتعين بشجاعة كبيرة، وأنّكِ ذات شخصية جريئة للغاية. إنه لون قوي ويعكس الكثير من القوّة، مما يجعله الاختيار الأفضل للنساء اللواتي لديهن شعور بالمغامرة ولا يخجلن من الخيارات المحفوفة بالمخاطر.

11- لون المناكير الأبيض يشير إلى أنكِ صاحبة شخصية كلاسيكية

هل تختارين دائماً اللون الأبيض كمناكير؟ إذاً أنت امرأة أنيقة، كلاسيكيّة وواثقة من نفسكِ. تعرفين ما تحبّينه ولا يمكن لأحد أن يغيّر رأيك. أنت أيضاً امرأة ذات مركز مرموق في العمل، ولا تريدين أبداً لفت الانتباه إليكِ بسبب لون الأظافر، بل تريدين الحفاظ على مظهر أنيق ومحايد يليق بمركزكِ.