close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هي الفيتامينات التي تعزّز العلاقة الحميمة لدى الرجل والمرأة؟

ما هي الفيتامينات التي تعزّز العلاقة الحميمة لدى الرجل والمرأة؟

عوامل عديدة غير متوقّعة تلعب دوراً كبيراً في تعزيز العلاقة الحميمة منها لون جدار الغرفة ونوع القماش في السرير. لكن الغرابة لا تقتصر على ذلك، إذ أن الفيتامينات لها دور أيضاً في تعزيز الرغبة لدى الرجل والمرأة على حدٍّ سواء. تعرّفي في ما يلي على المكمّلات الغذائيّة التي عليكِ تناولها أنتِ وزوجكِ لإضافة جرعة من الحيويّة إلى حياتكما الجنسيّة.

لون الجدار ونوع القماش اللذان يعزّزان العلاقة الحميمة

أفضل الفيتامينات لتعزيز العلاقة الحميمة

الفيتامين B3 يعزز العلاقة الحميمة

هو ضروريّ لمدّ الجسم بالنشاط ويعزّز العلاقة الحميمة لدى الطرفين. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ أنّ تناول هذا الفيتامين بانتظام ينشّط الدورة الدمويّة أثناء العلاقة الحميمة ما يساعد على بلوغ النشوة.

الفيتامين B6 يعزز العلاقة الحميمة

إذا كانت نسبة هرمون البرولاكتين مرتفعة في الدمّ، فذلك يؤثّر سلباً على الأداء. لتجنّب ذلك، تناولي أنتِ وشريككِ هذا الفيتامين الذي يتحكّم بنسبة هرمون البرولاكتين المرتفعة من جهة، ويعزّز عمل هرمون التستوستيرون وهرمون الأستروجين. تناول هذا النوع من الفيتامينات يساعد أيضاً على إفراز هرمون الدوبامين المسؤول عن الإثارة والمتعة.

الفيتامين B12 يعزز العلاقة الحميمة

وظيفته الأساسيّة تكمن في تحفيز الدورة الدمويّة وإفراز هرمون الهيستامين الضروريّ لبلوغ النشوة. يمدّ الجسم أيضاً بالنشاط والحيويّة.

الفيتامين E يعزز العلاقة الحميمة

يحفّز هذا الفيتامين عمل الهرمونات الجنسية، فيضمن لكِ علاقة حميمة رائعة. احرصي على تناوله أنتِ وشريككِ ولاحظي الفرق الذي سيطرق على علاقتكما.

الزنك يعزز العلاقة الحميمة

هذا الفيتامين مهمّ جدّاً خصوصاً للرجل، إذ أنّه يعدّل نسبة الهرمونات الجنسيّة ويحسّن بالتالي الأداء في السرير. احرصي على تقديم كبسولة من هذا المكمّل الغذائي لزوجكِ كلّ يوم.