close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 إصدارات عطور جديدة لصيف 2016 ستعكس رقّتكِ وأنوثتكِ

بدءً من المكياج وصولاً إلى نفحات العطر التي تُكمل إطلالاتنا، غالباً ما نبحث عن أجدد الإصدارات التي تطلقها أكثر دور الأزياء والجمال المفضّلة لدينا. إن كنتِ تحاولين إيجاد عطر جديد يعكس ذوقكِ الرفيع، رقّتكِ وأناقتكِ، فإليكِ 4 إصدارات جديدة مختلفة بتركيباتها ستعشقينها على التأكيد:

إقرئي أيضاً: عطر GOOD GIRL من Carolina Herrera يجسّد الأنوثة الجريئة للمرأة العصرية

عطر Mon Paris من Yves Saint Laurent تجسيد للرومنسيّة الباريسيّة

4 إصدارات عطور جديدة لصيف 2016 ستعكس رقّتكِ وأنوثتكِ
التجارب الفنيّة التي عاشتها دار Bottega Veneta في قلب حدائق منطقة فينيتو الإيطاليّة، ولّدت مجموعةً تضمّ 6 عطور يتشاركها الرجل والمرأة على حدٍّ سواء. العطر الأوّل الذي يحمل الرقم الرومانيّ I، يذكّر بالعبير النديّ الذي تتنشّقينه صباحاً والذي يبعث فيكِ نشاطاً. عطر زهرة المانوليا هذا هو الأساس، فيه كلّ معاني الحبّ، الرّقة والأناقة. القارورة تحافظ على الشكل الكلاسيكيّ الذي يميّز الدار.
4 إصدارات عطور جديدة لصيف 2016 ستعكس رقّتكِ وأنوثتكِ
مجموعة La Colletion Des Essences ما هي سوى تجسيدٌ حسيّ لأناقة الخياطة الراقية التي يبدعها Elie Saab. تضيف الدار إلى المجموعة عطرين جديدين: Tubu00e9reuse وSantal؛ أرادهما صانع العطر Francis Kurkdjian مفعمين بروح الترف التي يرسمها المصمّم اللبنانيّ في تصاميمه. تتألقّ زهرة مسك الروم من بين النفحات الشاعريّة الأخرى مثل البرغموت، القرفة، الغاردينيا والمسك الأبيض الفاخر.
4 إصدارات عطور جديدة لصيف 2016 ستعكس رقّتكِ وأنوثتكِ
اختارت دار Guerlain خمسة من عطورها الفاخرة وغلّفتها بقالبٍ جديد ضمن مجموعة ثمينة بإصدارٍ محدود. كلّ عطر مستوحى من حجرٍ كريم ويحمل لونه وجاذبيّته. تتّخذ القوارير الشكل الأيقونيّ الذي ابتكرته الدار في العام 1908، ذو الجوانب الأربعة Quadrilobu00e9. العطر الشرقيّ Oriental Bru00fblant هو عطر الياقوت الأحمر، حجر الشغف! جاذبيّةٌ تحرّك الأحاسيس كالإيقاع الموسيقيّ، تطلقها خلطة من نفحاتٍ فلفليّة، حبوب التونكا والفانيليا.
4 إصدارات عطور جديدة لصيف 2016 ستعكس رقّتكِ وأنوثتكِ
تضفي النسخة الجديدة من عطر Lu2019Eau Du2019Issey انتعاشاً إلى الموسم الحارّ. هو عطرٌ شفّاف ونضر تماماً كالمياه، يجمع نفحاته من عناصر الطبيعة كي يكون نقيّاً إلى أقصى الحدود. يشعل في داخلكِ حيويّة لا تنطفئ خلال النهار. نفحاتٌ بحريّة تقودكِ إلى قلب العطر النابض بأزهار الليمون، الياسمين والورود الدمشقيّة. أمّا قاعدته، فترتكز على العنبر والكشمير الخشبيّ.