close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تريدين إخفاء دهون الذراعين من دون بذل أي مجهود؟ اعتمدي إذاً هذه التصاميم

اعتمدي هذه التصاميم لإخفاء الدهون المتراكمة عند الذراعين في فصل الصيفتكدّس الدهون على الذراعين قد يواجهها عدد كبير من السيّدات والحلّ لها تختلف وتتعدّد. لكن حيل معيّنة في الموضة كفيلة في إخفاء الدهون المتراكمة عند هذه المنطقة من الجسم، مع التمتّع أيضاً بطلّة ناجحة وعصرية. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أبرز التصاميم التي عليكِ اعتمادها إن كنتِ تريدين إخفاء دهون الذراعين أو إشاحة النظر عنها، تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

موديلات اكمام فساتين وبلايز تليق بصاحبات الجسم الممتلىء

تصاميم عليكِ اعتمادها لإخفاء دهون الذراعين

1- تصاميم اوف شولدر لإخفاء دهون الذراعين

تريدين إخفاء دهون الذراعين من دون بذل أي مجهود؟ اعتمدي إذاً هذه التصاميم

ملابس اوف شولدر سواء كانت فساتين أم توبات، والمتميّزة أيضاً بالأكمام الطويلة هي من بين قطع الملابس التي تساعد في إخفاء دهون الذراعين وإشاحة النظر عنها إذ تسلّط الأنظار على الأكتاف وتمنحكِ أيضاً لوك جذّاب.

2- تصاميم بياقة على شكل V منخفضة لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة إن كنتِ تريدين اعتماد التصاميم الخالية من الأكمام، فعليكِ إذاً اختيار قطعة ذات قَصّة صدر منخفضة على شكل V. هذه القطع ستشيح النظر عن الذراعين وتسلّط الضوء على الرقبة والصدر. لذلك، لا تتردّدي في اختيار التصاميم المتّسمة بهذا الموديل، سواء كانت فساتين، بلايز، قمصان وغيرها.

3- تصاميم بأكمام واسعة لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة في حال أردتِ اعتماد تصاميم بأكمام طويلة، فاحرصي على أن تكون ذات قصّة واسعة تساهم في إخفاء دهون الذراعين. احرصي على أن تكون مصنوعة من قماش ناعم وخفيف، وابتعدي عن القصّات المبالغ بحجمها. فالأكمام المنتفخة للغاية لا تليق بكِ إذ تجعل ذراعيكِ تبدوان أكبر.

4- تصاميم بأكمام شفافة أو دانتيل لإخفاء دهون الذراعين

تريدين إخفاء دهون الذراعين من دون بذل أي مجهود؟ اعتمدي إذاً هذه التصاميم

هذه التصاميم تخفي دهون الذراعين وتمنحكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة في الوقت عينه. كذلك، الملابس التي تأتي بهذا الموديل مناسبة للسهرات أيضاً، إذ يمكنكِ اعتمادها لإطلالة أنيقة من دون القلق ما إذا كانت ستظهر دهون ذراعيكِ أم لا.

5- تصاميم بألوان داكنة لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة التصاميم بألوان داكنة هي من بين القطع التي تساعد في جعل جسمكِ يبدو أنحف، لذا اعتمدي بلايز أم فساتين بهذه التدرّجات لإخفاء دهون الذراعين وعدم تسليط الضوء على هذه المنطقة.

6- تصاميم بأكمام 3/4Sleeves لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة تتميّز هذه الأكمام بقصّتها المستقيمة وطولها الـ3/4، أي تصل إلى تحت الكوع بعدة سنتيميترات. الفساتين والبلايز التي تتّسم بهذا الشكل من الأكمام تناسبكِ إن كان لديكِ دهون الذراعين، إذ أنّها تسلّط الضوء على منطقة الخصر بدل الذراعين، وذلك نظراً لطولها الذي يتساوى مع الخصر.

دليل كامل حول موديلات اكمام فساتين وبلايز

7- تصاميم بنقشات صغيرة لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة إن كنتِ تريدين إخفاء دهون الذراعين بطرق منعشة وملفتة، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد تصاميم مزيّنة بالنقشات الصغيرة التي تشيح النظر عن منطقة الذراعين.

8- الكيمونو لإخفاء دهون الذراعين

دهون الذراعين ملابس نصائح موضة يمكنكِ اعتماد هذا التصميم مع كلّ الأزياء لإخفاء ذراعيكِ وتشتيت الانتباه عنهما. الكيمونو لن يخفي الدهون المتراكمة فحسب، بل سيمنحكِ لمسة من التميّز والأناقة أيضاً سواء في حياتكِ اليوميّة أو حتّى في السهرات.

ملاحظات

  • الأكسسوارات مناسبة لكِ إن كنتِ تريدين إشاحة النظر عن دهون الذراعين

إلى جانب التصاميم التي ذكرناها أعلاه، تلعب الأكسسوارات دور مهمّ في إشاحة النظر عن المنطقة العلوية من جسمكِ وبالتحديد عن دهون الذراعين. يمكنكِ أن تضيفي الأقراط الكبيرة، الأساور الملفتة، موديلات العقد المبتكرة وحتّى الأحزمة وغيرها. كلّ هذه التفاصيل تساعد في تسليط الضوء على الأكسسوارات بحدّ ذاتها وعدم التركيز على الذراعين.

  • إن كان لديكِ دهون الذراعين، فعليكِ أن تبتعدي عن قطع ملابس معيّنة اكتشفيها أدناه:

- ملابس من دون أكمام: من المستحسن الإبتعاد عن الملابس الخالية من الأكمام إذ أنّها تظهر دهون الذراعين بشكلٍ واضح. لكن وإن أردتِ اعتمادها، فاحرصي على اعتماد تصاميم بياقة على شكل V منخفضة، تماماً مثلما ذكرنا أعلاه.

- ملابس بأكمام منتفخة: هذه الملابس تضيف حجم كبير إلى ذراعيكِ، لذا احرصي قدر الإمكان على الإبتعاد عنها.

- ملابس بنقشات كبيرة: على عكس التصاميم المزيّنة بالنقشات الصغيرة، عليكِ الإبتعاد عن الملابس ذي الطبعات الكبيرة إذ تجعل ذراعيكِ يبدوان أسمن وأضخم.