4 طرق غير جراحيّة ستشدّ بشرة العنق وتخلّصكِ من ترهّلها

نادين سري الدين

 

بين ليلةٍ وضحاها، تفاجئين بترّهل بشرة عنقكِ وبالتجاعيد التي شوّهتها، وكأنّ الزمن فتك بشبابكِ بلمح البصر. تخافين من العمليّات الجراحية ولكنّكِ تريدين استعادة شكل العنق المشدود. مهما كان سبب الترهّل، حلول بديلة ستلبّي نداءكِ هذا:

 

  • حقن البوتوكس: هذه الخطوة تناسب كل سيّدة تعاني من ترهّل بسيط ودهون قليلة في منطقة العنق، وهي مثاليّة للتخلّص من التجاعيد. أما إن كنتِ تعانين من ترهّل حاد، فنتائج هذه الحقن ستخيّب ظنّكِ. إن بدأت في عمرٍ مبكر بتطبيق حقن البوتوكس في منطقة الرقبة، فأنتِ بذلكَ تؤخّرين شيخوخة هذه النقطة من جسمكِ.
  • تقنيّة الـUltherapy: بعيداً عن الحقن والجراحة، هذه التقنيّة ترتكز على تحفيز إنتاج الكولاجين وحثّ الجسم على تجديد خلاياه، وبالتالي استعادة شباب البشرة وشدّها. تعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية وهي مؤلمة قليلاً لكنّ نتائجها مضمونة بعد الخضوع لعدّة جلسات. لا آثار جانبيّة والفرق سيظهر بعد مدّةٍ تتراوح من شهرين إلى 3.
  • تقنيّة التبريد أو الـCryolipolysis: تقنيّة موجودة لدى بعض المراكز التجميليّة والأطبّاء وهي تخلّصكِ من الذقن المزدوج والدهون الزائدة في منطقة الرقبة فتبدو هذه المنطقة أكثر شباباً ومشدودة. الحرارة المنخفضة جدّاً تكسّر الدهون، ولا آثار جانبيّة لهذا العلاج. النتيجة مضمونة وطويلة الأمد إن حافظت السيّدة على نفس الوزن.
  • تقنيّة الـCannulift: ترتكز على الحقن أيضاً من خلال استخدام الفيلر الذي يعطي كثافة للجلد مثل الـRestylane وحمض الهيالورونيك. نتائجها تدوم لعام.

 

إقرئي أيضاً: كلّ ما يجب معرفته عن تقنية المايكرونيدل لبشرة نضرة وشابّة

قناع الفانتوم: تقنيّة تعد ببشرةٍ نضرة وخالية من الشوائب في 45 دقيقة

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا