close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016

عند مشاهدتنا لحفل BIAF تخيّل لنا أنّنا أمام فيلم من إنتاج ديزني، بطولته شخصيّات خياليّة من الحقبة الماضية يعشن في عالمهنّ الخاصّ بعيداً عن عالم الموضة والذوق الرفيع. طغت على الحفل تصاميم مبتذلة من الطراز القديم، وخيارات فاشلة لا تليق بالمناسبة ولا حتّى بشكل أجسام هذه النجمات. أبرز من اعتمدن خيارات فاشلة وضعتهن على لائحة أسوأ إطلالات مهرجان بياف، كانت كلّ من الممثّلة التركية Meryem Uzerli، ملكة جمال لبنان للعام 2000 ساندرا رزق، الممثلة نادين الراسي، الممثلة ورد الخال وملكة جمال لبنان للعام 2014 سالي جريج.

مريم أوزيرلي

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016يبدو أنّ السلطانة هيام لم تتخطّى دورها في حريم السلطان، واعتمدت فستاناً مبالغاً به شبيه بأزياء الأميرات، من تصميم Ziad Nakad. لقد ولّى زمن هذا النوع من التصاميم على السجّادة الحمراء فنحن لسنا في حفل بولروم راقص. عزيزتي مريم، اتركي هذا الأسلوب لسندريلا واعتمدي تصاميم أكثر ابتكاراً غير مبالغ فيها في إطلالاتكِ القادمة.

ساندرا رزق

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016أن تنالي لقبِ جماليّ يضع على كاهلكِ مسؤوليّة كبيرة سترافقكِ لمدى العمر. يبدو أنّ حسناوات لبنان نسين هذا الأمر، والذي تجلّى بوضوح في إطلالاتهنّ خلال مهرجان بياف. ارتدت ساندرا رزق تصميماً من Roberto Cavalli تعجز الكلمات عن وصفه لمدى ابتذاله، فهو مكشوف من الأمام والخلف وحول الخصر، يتخلّله شقّاً يبرز ساقيها. كأنّها تحاول أن تفرض نفسها على الساحة الجماليّة بعد مرور 16 سنة على انتخابها ملكة جمال لبنان، لكن ما نسته رزق أنّ كلّ ما زاد عن حدّه نقص...

سالي جريج

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016بالنسبة لسالي جريج، اختارت هذه الشابّة فستاناً قديم الطراز من تصميم Tony Ward لا يليق بها ولا يمدح قوامها الممشوق على الإطلاق. مرّت جريج مرور الكرام، لم تلفت الأنظار نسبةً لكونها ملكة جمال سابقة. نتوقّع منها المزيد من الإطلالات العصريّة والأنيقة.

نادين الراسي

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016ليس من الجديد أن تأخذ نادين الراسي مكاناً على لائحة أسوأ الإطلالات، فلديها حصّة محفوظة اكتسبتها بجدارة خلال الآونة الأخيرة. ارتدت نادين فستاناً ضخماً باللون الأخضر من تصميم Ziad Nakad. بدت شبيهة بشجرة العيد، غارقةً في الفستان الذي لا يتناسب أبداً مع جسمها الرشيق. إضافةً إلى أنّ خياطته ولمساته الأخيرة لم تكن عند حسن الظنّ. لم تتوقّف إطلالتها السيّئة عند هذا الحدّ، كالعادة بالغت نادين في مكياج العيون الذي ارتكز على الرموش الاصطناعيّة الكثيفة والحواجب العريضة للغاية. نرجو من نادين أن تلجأ إلى إطلالات بسيطة تبرز قوامها بشكلٍ رائع وتبتعد عن التكلّف الذي لم يفيدها مؤخّراً.

ورد الخال

أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016أخيراً، تنال ورد الخال الحصّة الأكبر من الانتقادات في إطلالتها خلال حفل BIAF. فشلت مرّة جديدة ورد بخيارها غير الموفّق على الإطلاق، فبالرغم من أنّها تتمتّع بكافة المقوّمات لكي تكون من أفضل من أطلّ على السجادة الحمراء إلا أنّها خيّبت ظنّنا. ارتدت فستاناً من الساتان الزهريّ من Maison Lesley، تتخلّله ياقة عالية تزيّنها وردة على جانبها. عزيزتي، ليس من الضروريّ أن تنغمسي في لعبة اسمكِ (ورد) وترفقي إطلالتكِ الزهريّة من الرأس وحتى أخمص القدمين بوردةٍ ضخمة.

اقرئي أيضاً: أسوء إطلالات مهرجان بياف 2015

إطلالة الفنانة مادونا في حفل بياف تثير الجدل لتنقسم الآراء حولها