close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة الفنانة مادونا في حفل بياف تثير الجدل لتنقسم الآراء حولها

لقد رسمت أسلوبها الخاص منذ سنوات عديدة، صورة أساسها الأزياء الاستعراضيّة، الأكسسوارات المبالغ بها، التسريحات الدراماتيكيّة، المكياج غير الاعتياديّ... باختصار، صورة الفنانة مادونا اللبنانيّة لا تشبه غير نفسها. إطلالاتها تثير الجدل أينما تواجدت فتنقسم الآراء حولها بين مؤيّد ومشجّع لهذا الستايل وبين معارض.

هذا ما حصل مجدداً خلال حفل بياف 2016، حيث اختارت الليدي مادونا لوك شرق الأنظار وكان حديث الساعة. لنبدأ من الفستان الذي شكّل نسخة مقلّدة بطريقة فاشلة لفستان Kim Kardashian من تصميم Roberto Cavalli، الذي ارتدته في حفل Met Gala العام 2015. التعديلات التي أضيفت إليه وأكسسورات اللؤلؤ التي تنسّقت معه زادت الطين بلّة.

لننتقل إلى أكسسوار الرأس الذي لا نعلم حتى كيف أمكنها تحمّله طيلة الوقت. تصميم على شكلٍ لا يمكن وصفه حتى، لكن لنقل تاج مرصّع بالحبيبات والريش، جعل من إطلالتها كاريكاتوريّة.

انقسم فريق Jamalouki.net بين مؤيّد لهذه الإطلالة، معتبراً أنّه يحقّ لمادونا أن تحزو حزو النجمات الاستعراضيّات العالميّات أمثال Lady Gaga وKaty Perry. هي تملك أسلوباً خاصاً بها يميّزها عن غيرها، تفتخر به بكلّ ثقة، لكن عامل العمر ليس في مصلحتها. بينما الفريق المعارض، يرى أن هذا الأسلوب كارثيّ، مدعاة للنقد السلبيّ ولا يليق بها بتاتاً، ولكنّه فقد الأمل بأن تبتعد عنه. وأنتِ مع أيّ فريق؟

اقرئي أيضاً: أسوأ 5 إطلالات حفل توزيع جوائز بياف 2016

صور كلّ إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2016

إطلالة الفنانة مادونا في حفل بياف تثير الجدل لتنقسم الآراء حولها

إطلالة الفنانة مادونا في حفل بياف تثير الجدل لتنقسم الآراء حولها