close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمر الوحيد الذي تقوم به Kylie Jenner ليبدو حاجباها مثاليّين كلّ الوقت

الأمر الوحيد الذي تقوم به Kylie Jenner ليبدو حاجباها مثاليّين كلّ الوقت

تقدّم Kylie Jenner تقريباً كلّ يوم نصيحة جماليّة على صفحات إنستقرام وسناب شات الخاصّة بها، وسرعان ما تتحوّل هذه النصيحة إلى هوس الفتيات حول العالم. في الواقع، هي تتمتّع بهذه المصداقيّة العالية بسبب إطلالتها المكتملة من الناحية الجماليّة ومكياجها المثاليّ في جميع الأوقات... لكن حتى عندما تنشر صور سيلفي من دون مكياج، يبدو وجهها أيضاً خالياً من الشوائب.
واحدة من متتبّعات كايلي فكّرت بصوتٍ عالٍ إثر رؤية إحدى تلك الصور الخالية من المكياج، وغرّدت على تويتر رأيها بأنّه لا يمكن أن يكون حاجبيّ النجمة الشابّة طبيعيّين بهذا الشكل ومن دون مكياج، فما كان من كايلي إلاّ أن أجابتها: "صبغ الحاجبين. يجب أن تجرّبيه. سيغيّر حياتكِ".
صبغ الحاجبين إذاً! ليس بالأمر الغريب علينا، فقد لجأت النساء في التسعينيّات إلى هذه التقنيّة وكنّ يضعن الكميّة المتبقيّة من صبغة شعرهنّ على حواجبهنّ لدى الكوافير، لكنّ النتيجة لم تكن جميلة في حينها، والصور شاهدة على ذلك! لماذا؟ لأنّ هذه التقنيّة دقيقة ولا تسمح بارتكاب الأخطاء، لكن إذا أتقنتها، ستحدث فرقاً شاسعاً في إطلالتكِ. لقد جمعنا لكِ كلّ ما يجب أن تعرفيه عن صبغ الحاجبين.

  • قاعدة رقم 1: احرصي على اللجوء إلى كوافير جيّد جدّاً، يستطيع تقييم كميّة الصبغة، لونها ومدّة تركها على حاجبيكِ، تفادياً لاحتراق الشعيرات أو الحصول على لونٍ داكن جدّاً أو شكلٍ غريب قد تُضطرّين لتصحيحه.
  • قاعدة رقم 2: اختاري لوناً يتماشى مع لون شعركِ، فأسوء نتيجة يمكن أن تحصلي عليها هو لون حاجبين مغاير للون شعركِ. عليكِ أيضاً اكتشاف لون بشرتكِ الباطنيّ (بارد، دافئ أو محايد) لتحديد اللون المناسب لشعركِ وحاجبيكِ. طبعاً إذا كان لون شعركِ أشقر يجب أن يكون حاجباكِ بلونٍ أغمق، وإذا كانت صبغة شعركِ سوداء داكنة، يجب أن تكون صبغة حاجبيكِ ذات لونٍ أفتح.
  • قاعدة رقم 3: اعلمي أنّك ستضُطرّين إلى إعادة هذه العمليّة كلّما بهت لون حاجبيكِ بسبب تعرّق البشرة، غسل الوجه والاستحمام، أيّ كلّ 3 أسابيع تقريباً.
  • قاعدة رقم 4: لا تستغني عن مستحضر تحديد الحاجبين فقد تلجئين لاستخدامه لدى ظهور فراغاتٍ في اللون أو لتعزيزه عندما يبهت. تستعمل كايلي قلم Anastasia Beverly Hills Brow Wiz in Soft Brown لتعزيز شكل حاجبيها.

إقرئي أيضاً بالفيديو، كيفيّة الحصول على مكياج عيون Kylie Jenner بواسطة لوحة ظلالها الخاصّة

بالفيديو: حيلة Kylie Jenner غير المتوقّعة لاستخدام اسفنجة البلندر

الأمر الوحيد الذي تقوم به Kylie Jenner ليبدو حاجباها مثاليّين كلّ الوقت