close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 خطوات فعّالة لتبدي أنحف هذا المساء! نعم هذا المساء!

6 خطوات فعّالة لتبدي أنحف هذا المساء! نعم هذا المساء!

سترين أصدقاءً هذا المساء أو ستحضرين مناسبة وترغبين أن تبدي أنحف؟ إليكِ هذه الخطّة التي أثبتت فعاليّتها، من دون أن تُضطرّي لإنقاص وزنكِ على الميزان. يمكنكِ اعتمادها كاملة أو اختيار الطرق التي تناسبكِ منها. حظّاً سعيداً!

  • تبنّي هذا النظام: الفطور: 10 مربّعات من البطيخ. الغداء: سلطة مكوّنة من الأوراق الخضراء، الخيار والهليون الطازج مع صدر الدجاج المشويّ والقليل من زيت الزيتون وعصير الليمون. العشاء: وجبة الغداء نفسها. كلّما شعرتِ بالجوع، تناولي بعض شرحات الخيار. هذا النظام المنخفض السعرات الحراريّة سيجعلكِ تخسرين الانتفاخ والقليل من الوزن.

  • تفادي العلكة: لأنّها تجعلكِ تبتلعين الكثير من الهواء خلال مضغها وبالتالي تسبّب انتفاخ بطنكِ كما تسبّب أيضاً احتباس المياه في جسمكِ.

  • قومي بحمّام من الملح الإنكليزيّ: املئي المغطس بالمياه الساخنة وأضيفي إليه كوبين من الملح الإنكليزيّ، واستلقي فيه مدّة 15 دقيقة ستكون كفيلة بإفراغ المياه من الخلايا وبالتالي تخليص جسمكِ من احتباس المياه.

  • نحّفي وجهكِ بواسطة المكياج: فالكونتورينغ يستطيع أن يصنع المعجزات. هذه التقنيّة ستساعدكِ على تحديد محيط وجهكِ وإعادة رسم ملامحكِ. ضعي كريم أساس برونزيّ تحت عظمتيّ خدّيكِ وامزجيه جيّداً مع بشرتكِ. بعد ذلك طبّقي كريم الأساس خاصّتكِ وقومي بمكياج عينيكِ. لا تنسي بودرة الخدود وأحمر الشفاه. شاهدي الفيديو أدناه لتعلّم كيفيّة تطبيق بالكونتورينغ.

  • اعتمدي تسريحة ذيل الحصان: ستجعل وجهكِ يبدو أنحف وتبرز الحدود التي خلقتها بواسطة الكونتورينغ. هي أيضاً ستجذب الانتباه كلّه إلى عينيكِ.

  • صحّحي وضعيّة جسمكِ: من خلال الحفاظ على ظهركِ مستقيماً، مؤخّرتكِ مرفوعة وقفصكِ الصدريّ مفتوح. الآن لم يبقى عليكِ سوى شدّ معدّتكِ وملاقاة الأصدقاء الذين سيمطرون الإطراءات عليكِ.

إقرئي أيضاً 4 نقاط في جسمكِ ستخسركِ الوزن إن ضغطتِ عليها يوميّاً

4 دقائق من التاباتا ستغنيكِ عن ساعة كاملة من الركض

[[p]]