close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ابتكار جلسات تدليك للإسترخاء والعناية بالجسم بحسب فئة الدم

ابتكار جلسات تدليك للإسترخاء والعناية بالجسم بحسب فئة الدم

علاجات وسبل عناية بالجسم تُحدَّد وفقاً لفئة الدم... إنّها آخر الاتّجاهات المعاصرة للعناية الشاملة التي يقترحها أحد أفخم المنتجعات الصحيّة في تايلند.

في بلدٍ يشتهر بجلسات التدليك، عمل المنتجع الصحيّ Sri Panwa في محافظة فوكيت على بلوغ التميّز، فابتكر علاجاتٍ فريدة. في هذا المنتجع الفخم المرتمي بين أحضان الطبيعة الاستوائيّة الخلاّبة، المطلّة على المحيط الأطلسي، لا علاجات تقليديّة، بل طرق مبتكرة لجلسات العناية والتدليك (باستخدام موادّ طبيعيّة ومن دون أيّة موادّ حافظة)، يجري ضبطها وفقاً لفئة دم كلّ شخص. ولكن ما الهدف من هذا العلاج؟ إنّه علاجٌ يؤول إلى فعاليّة أكبر...

إزالة السموم للفئة O
الأشخاص من الفئة O (حوالي نصف سكّان العالم) هم "صيّادون". ميزتهم؟ طموحٌ قويّ، ثقة كبيرة بالنفس وقوّة داخليّة لا تتزعزع. هم بحاجة بشكلٍ خاصّ إلى العلاجات المضادّة للأكسدة والسموم، لأنّ جسمهم يكدّس العناصر الملوّثة، وكثيراً ما يواجهون الحساسيّة. لذا، يقترح عليهم المنتجع برنامج Detoxifying Gems Massage الذي يقوم على استخدام الزيوت الأساسيّة المستخلصة من إكليل الجبل والبرتقال لتحفيز جهاز المناعة في البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم لهم المنتجع تدليكاً للقدمين يعمل على تحفيز عمليّة التخلّص من السموم.

الاسترخاء للفئة A
الفئة A هي فئة "المزارعين". يملك أصحاب هذه الفئة شخصيّاتٍ محافظة، صبورة، تبحث عن الكمال. مشكلتهم الحقيقيّة: التوتر! لذلك ابتكر لهم المنتجع برنامج Harmony Gems Massage الذي يقوم على استخدام زيوت الأوكالبتوس، النعناع الفلفليّ والبرغموت، فيسمح بالتخلّص من التوتّر وتحقيق بعض التناغم للجسم والاسترخاء للفكر. وبفضل هذا العلاج، يحظى القولون باهتمامٍ خاصّ، فبعض الفرضيّات تشير إلى أن أصحاب الفئة A يواجهون صعوبةً في هضم اللحوم، لا بل هم أكثر عرضةً للإصابة بسرطان القولون. هذا أمرٌ في غاية الأهميّة!

التوازن للفئة B
الفئة B هي فئة "الرحّل" وهم أشخاص عاطفيّون، مبدعون ومرنون للغاية. جهاز المناعة لديهم يعمل عادةً بنشاطٍ زائد، فيؤدّي أحياناً إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكلٍ مفرط، وبالتالي إرهاق الأعضاء كافّة. لذا، خصّص المنتجع لهذه الفئة برنامج Relaxing Gems Massage الذي يقوم على استخدام زيوتٍ أساسيّة مستخلصة من الخزامى، زهر البرتقال، الورد والايلنغ؛ فبحسب المنتجع، ما من طرق عناية أفضل لإعادة التوازن وتهدئة جهاز المناعة ونظام الهرمونات. كما تهدف تقنيّات التدليك المطبّقة خصّيصاً لهذه الفئة، إلى تحفيز الدورة الدمويّة لإعادة إطلاق وظائف الجسم.

رأي "جمالكِ"
يُعدّ النهج المتبع شاملاً بالفعل، لكنّه قد يكون موضع شكّ بالنسبة إلى الكثير من العقول العلميّة. إنّ تطبيق هذه الطريقة في مجال العناية العامّة بالجمال، يضمن الشعور بالارتياح والهدوء، تماماً كما جلسات التدليك الصينيّة Tui na التي تساعد بشكلٍ فعّال على التخلّص من التوتّر! للمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الموقع: coolspaphuket.com

إقرئي أيضاً هل الامتناع عن تناول وجبات معيّنة خلال اليوم يساعد في خسارة الوزن؟

جهازٌ طبيّ حديث لشدّ الأذنين الكبيرتين البارزتين في 15 دقيقة