close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟ Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثة

قبل أن تستمتعي بعطلة نهاية الأسبوع، تعالي لنلقي نظرة على إطلالات النجمات خلال الأيام الفائتة. تصاميم مختلفة وصيحات رائجة نسّقنها بأسلوبهنّ الخاص ستشكّل مصدر إلهامٍ لكِ أيضاً. Margot Robbie اختارت فستاناً من Gucci نقّشته الأزهار الملوّنة فزادها إشراقاً وحيويّة، نسّقته مع حذاء بلاتفورم وحقيبة من نفس العلامة التجاريّة لفتتنا بشكل القلبين الذين برزا من الأمام. على غرار هذه الأنوثة الفائضة، أطلّت Rihanna بلوك أزرق فاتح، كمّلته بتفصيلٍ ملفت، فأضافت وشاح من الفرو من مجموعة Fendi لخريف 2016. أما جنيفير لوبيز فاختارت أسلوباً مغايراً، فاعتمدت سترة من Valentino ذات قصّة عسكريّة نسّقتها مع حذاء مسطّح تميّز بالطابع المشاكس. الأحذية الطويلة التي وصلت إلى ما فوق الركبة كان لها حصّة بارزة، فاعتمدتها كل من Kendall Jenner وCara Delevingne مع تصاميمٍ قصيرة بأسلوبٍ جذّاب. شاهدي هذه الإطلالات بالتفصيل أدناه واقتبسي منها لعطلة الويك أند.

إقرئي أيضاً: ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟ Beyonce في إطلالةٍ مفعمة بالحياة من باريس

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards 2016

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةMargot Robbie في فستان، حذاء، وحقيبة من Gucci، ونظّارات شمسيّة من Jimmy Choo.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةKendall Jenner في معطف من Vera Wang وحذاء من Gianvito Rossi.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةRihanna في تصميم من Marques Almeida، حقيبة من ديور، وشاح من الفرو من Fendi، وحذاء من Dsquared 2.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةCara Delevingne في فستان من Anthony Vaccarello وحذاء من Christian Louboutin.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةHailey Bladwin في فستان من Fame & Partners، حذاء من Giuseppe Zanotti، وحقيبة من Elizabeth & James.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةEmily Ratajkowski في فستان من Nookie، حذاء من Yeezy، وحقيبة من Salar.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةJennifer Lopez في سترة من Valentino، بودي سوت من Wolford، حذاء من Buscini، ونظّارات شمسيّة من Linda Farrow x 3.1 Phillip Lim.

ماذا ارتدت النجمات هذا الأسبوع؟
Margot Robbie في إطلالةٍ تفيض حيويّةً وأنوثةVictoria Beckham في قميص، تنورة ونظّارات شمسيّة من علامتها الخاصّة.