close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أمور يتمنّى زوجكِ لو تقومي بها خلال العلاقة الحميمة

5 أمور يتمنّى زوجكِ لو تقومي بها خلال العلاقة الحميمةتتطلّب العلاقة الحميمة مبادرة من الطرفين، وتنازلات متبادلة لإرضاء الشريك الآخر وتلبية حاجاته. ليس من الجديد أنّ الرجل لا يحبّ البوح بمشاعره ويتفادى هذا الموقف بالذات لكن هنالك أمور، وإن كان لا يتكلّم عنها، إنّما يريدكِ أن تقومي بها خلال العلاقة الحميمة. هي 5 نقاطٍ بسيطة وسهلة، لا تتجاهليها لعلاقة ناجحة ومرضية.

مجموعة اختبارات وأسئلة مسلية للزوجين تعزز العلاقة بينهما

5 أمور يريدكِ أن تقومي بها زوجكِ خلال العلاقة الحميمة

1- التواصل معه بدون خجل

هو سرّ نجاح العلاقة فلا داعي للخجل. لذلك قبل العلاقة الحميمة، اجلسي أنتِ وزوجكِ وشاركيه رغباتكِ وتطلّعاتكِ، وستكونان أكثر سعادة في نهاية المطاف.

2- الاستماع لرغباته

يرغب زوجكِ بأن تصغي إلى ما يريد لإرضائه بشكلٍ مضمون، فكلّ شخص لديه تفضيلات معيّنة أثناء العلاقة. من هنا، فقومي بالإصغاء إلى زوجكِ لمعرفة ما يريد وربما مشاركته بما تريدين أنتِ ايضاً.

3- اظهار الجانب الرومانسي منكِ

الغزل، الإغراء والجوانب العاطفيّة هي 3 أمور أساسيّة خلال العلاقة الحميمة القائمة على المشاعر قبل كلّ شيء. لذلك لا تتردّدي من إظهار عاطفتكِ وحنّيتكِ التي يتوق إليها زوجكِ بشكلٍ كبير.

4- المداعبة

يريد زوجكِ أن لا تستغني عن المداعبة التي تسبق العلاقة الحميمة. أساس هذه العلاقة هو لعبة ذهنيّة تقوم على الترقّب في معظم الأحيان.

5- ارتداء ملابس داخلية جذابة

لا تخجلي من ارتدائها، فمعظم الأزواج يحبّون رؤية زوجاتهم بملابس داخليّة جذّابة وفريدة من نوعها، فهي تشغّل المخيّلة وتساعدكما في تهيئة الأجواء العاطفيّة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023