close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّة

لا تفارق المستحضرات الجماليّة حقيبة مكياج المرأة، فهي من أساسيّات روتينها الجماليّ اليوميّ لتظهر بإطلالة نضرة ومشرقة. تلقى هذه المستحضرات إقبالاً كبيراً عند النساء، خصوصاً عندما تأتي بألوانٍ جديدة أو تركيبة فريدة من نوعها أو عندما تطلقها في الأسواق إحدى أهمّ الماراكات التجميليّة وتستخدمها نجماتهنّ المفضّلات. المستحضرات التي تتمتّع بهذه الخصائص المميّزة تحفّز النساء على شرائها فوراً، مما يؤدّي إلى نفاذها من الأسواق بسرعةٍ هائلة. لنتعرّف سويّاً على أكثر 9 مستحضرات جماليّة لاقت ترحيباً كبيراً ونفذت على الفور.

  • فراشي Artis

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةمجموعة من فراشي المكياج المتعدّدة المهامّ، ناعمة تمتزج فيها مستحضرات التجميل بسهولة فائقة. بإمكانكِ استخدام كلّ فرشاة من هذه المجموعة لوضع المكياج تبعاً للغاية المعدّة لها (ظلال جفون، بودرة الخدود، كريم الأساس...) بيعت هذه المجموعة بشكلٍ سريع بعد بضعة أسابيع من إطلاقها فنفذت من الأسواق فوراً، غير أنّه تمّ إعادة طرحها مجدّداً.

  • مجموعة Lip Kit by Kylie من أقلام تحديد الشفاه

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّة

مجموعة أحمر الشفاه من 3 تدرّجات مختلفة حياديّة اللون، تحمل توقيع الشابّة الفاشينيستا كايلي جينر. لا شكّ في أنّ هذه المجموعة بالذات نفذت من الأسواق بعد ثوانٍ من طرحها، إذ هي الأولى من سلسلة المستحضرات الجماليّة التي أطلقتها لاحقاً.

  • مجموعة Cinderella من M.A.C

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةتعاونت شركة M.A.C للتجميل مع ديزني عام 2015 بهدف إطلاق مجموعة مكياج متنوّعة تحمل عنوان أشهر قصص الأميرات الخياليّة: سندريلا. لاقت هذه المجموعة الشاملة إقبالاً كبيراً من بين المستهلكات، فتمّ عرضها للبيع على المواقع الالكترونيّة عدّة مرّات بعد نفاذها من الأسواق والمحلّات.

  • أحمر شفاه Drake من Tom Ford

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةتكريماً للفنّان Drake، قرّر المصمّم Tom Ford إعطاء اسمه إلى أحمر شفاه باللون التوتيّ من مجموعته Lips & Boys. بيع هذا المستحضر بعد دقائق قليلة فقط من إطلاقه، نظراً لمدى شعبيّة Drake وجمال هذا اللون الذي يليق بكافة ألوان البشرة.

  • أحمر شفاه Liquid Everlasting من Kat Von D

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةمجموعة رائعة من أحمر الشفاه السائل والذي يتحوّل إلى مطفيّ بعد جفافه بثوانٍ. لاقت هذه التركيبة الغريبة والتي تدوم طويلاً ترحيباً كبيراً من معظم النساء، مما أدّى إلى نفاذها من الأسواق بسرعة مثل باقي المستحضرات التي تنتمي إلى هذه الماركة الجماليّة.

  • مرطّب شفاه HydraQuench من Clarins

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةلم يكن ليحتلّ مكاناً على قائمتنا لو لم تعلن الممثّلة Lupita Nyong'o عن استخدامها إيّاه خلال إطلالتها المذهلة في حفل جوائز الأوسكار عام 2014. جنّ جنون المعجبات في كافة أنحاء العالم وسارعن إلى شرائه، كما تمّ إطلاق هاشتاغ خاصّ به يدعى LupitasLipBalm#.

  • بودرة خدود Orgasm من Nars

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةبودرة أيقونيّة، تمّ إطلاقها لأوّل مرّة عام 1999، وبقيت منذ ذلك الحين من أكثر المستحضرات طلباً في الأسواق والتي على كلّ امرأة الحصول عليها. تحتلّ المركز الأوّل في خانة أكثر بودرة خدود مبيعاً على الإطلاق، بسبب لونها الزهريّ الرائع والمائل إلى الدراقيّ.

  • ظلال جفون Naked2 وNaked3 من Urban Decay

9 مستحضرات جماليّة تنفذ من الأسواق بسرعة هائلة عند طرحها في كلّ مرّةتضمّ هاتين المجموعتين ألواناً رائعة تختلف ما بين التدرّجات الترابيّة في مجموعة Naked2 وظلال زهريّة في مجموعة Naked3. هما من أكثر الظلال مبيعاً، فلا شكّ أنّهما ينفذان من الأسواق بشكلٍ منتظم.

اقرئي أيضاً: 10 مستحضرات جمال أيقونيّة على كلّ امرأة امتلاكها
لون أحمر الشفاه من YVES SAINT LAURENT RPC The Mats الذي يناسبكِ بحسب لون بشرتكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023