close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016

ترتفع الحرارة في فصل الصيف وتشتدّ الرطوبة، وينعكس هذا الأمر بشكلٍ كارثيّ على شعركِ فيصبح مبعثر ومنكوش. ما أفضل من تسريحة الكعكة الرائجة جدّاً هذا الموسم لتفادي هذه الكارثة ومنع تفاقمها؟ يقتضي الأمر فقط على تسريح شعركِ على شكل عقدة عالية وبعيداً عن وجهكِ. تسريحة سهلة وبسيطة، تستغرق دقائق قليلة لتنفيذها، الجئي إليها للتمتّع بإطلالة منعشة ومتألّقة في الصيف. اتّخذت الكعكة الرائجة هذا الصيف عدّة موديلات تناسب جميع الأذواق وكافة المناسبات لعدم الوقوع في الملل، إليكِ أبرزها في الصور أدناه.

  • الكعكة المرتفعة جدّاً

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016من أكثر التسريحات رواجاً لهذا الصيف. تسريحة مشدودة جيّداً نحو الخلف، تميّزها كعكة عالية جدّاً وتأتي في منتصف الرأس، مما يسلّط الضوء على وجهكِ.

  • الكعكة الفضفاضة

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016تسريحة بسيطة وعمليّة، بإمكانكِ اعتمادها في كافة إطلالاتكِ اليوميّة. ما عليكِ سوى رفع شعركِ على شكل عقدة عالية أو منخفضة ولفّه بطريقة عفويّة للحصول على تسريحة طبيعيّة.

  • كعكة الساموراي

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016كما يدلّ اسمها، هي شبيهة بتسريحة المحاربين القدامى في اليابان. تسريحة جريئة للإطلالات الفريدة من نوعها، فشعركِ مشدود نحو الوراء والكعكة مرتفعة جيّداً نحو الأعلى. اعتمديها للوكٍ عصريّ لا يشبه أحد.

  • نصف الكعكة الوسطيّة أو العالية (Hun)

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016حلّ وسط لمحبّات الشعر المنسدل وتسريحة الكعكة العالية. بإمكانكِ ترك قسم من الشعر منسدل واعتماد نصف رفعة على شكل كعكة. تسريحة تقيكِ من الحرّ ولا تشوّه إطلالتكِ.

  • كعكة الضفيرة

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016عبارة عن تسريحة كعكة تقليديّة عالية، تزيّنها ضفيرة واحدة أو عدّة ضفائر.

  • الكعكة الكلاسيكيّة

بالصور، 6 أشكالٍ اتّخذتها تسريحة الكعكة في صيف 2016قد تشبه أحياناً تسريحة راقصات الباليه ونراها غالباً في حفلات الزفاف، فهي تسريحة كلاسيكيّة متكلّفة ومثاليّة للمرأة الدائمة التألّق.

اقرئي أيضاً: شكل تسريحة الكعكة الرائجة بشكل جنونيّ

3 تسريحات شعر بسيطة وجميلة تناسب العطلة الصيفيّة خلال السفر