close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من البرازيل: 4 مكوّنات طبيعيّة ستزيدكِ جمالاً وجاذبيّة

من البرازيل: 4 مكوّنات طبيعيّة ستزيدكِ جمالاً وجاذبيّة

تُعتبر المرأة البرازيليّة من أكثر النساء جمالاً في العالم، تتميّز ببشرتها الناعمة، بسحنتها البرونزيّة وبجسمها الممشوق. يكمن سرّ جاذبية البرازيليّات، باستخدامهنّ مكوّنات طبيعيّة تمنحهنّ لمسات وسمات جماليّة تحلم بها كل سيّدة. تعرّفي معنا على أبرز تلك المكوّنات التي تشتهر بها البرازيل، البلد المستضيف للألعاب الأولمبيّة للعام 2016.

  • القهوة: لحبوب البنّ الآتية من ذاك البلد الاستوائيّ منافع عدة لا تحصى، فهي قادرة على تحسين الدورة الدمويّة في خلايا البشرة لتجعلها متوّهجة ونقيّة. تلعب أيضاً دوراً مهمّاً في محاربة السيلوليت وحرق الدهون المتراكمة للحصول على جسم خالٍ من الترهلات. ما عليكِ سوى استخدامها في خلطات طبيعيّة للتخلّص من السيلوليت. شاهدي في الفيديو أدناه واحدة من تلك الوصفات.


  • زيت البابسو: تستخدم المرأة البرازيليّة زيت البابسو النباتيّ المستخلص من بذور النخيل، الذي يمنحها بشرة خالية من الشوائب، يجدّد خلايا البشرة ويرطّبها. سرّ بسيط يمنحكِ بشرة ناعمة وصحيّة مع هذه الخلطة الطبيعية المكوّنة من 4 ملاعق من زيت البابسو مع عصرتي ليمون، ثمّ قومي بمزجها جيّداَ وطبقيها على بشرتك.

  • الآكيا: فاكهة برازيليّة غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة المضادة التي تساهم في خسارة الوزن والتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. لا تترددي في إدخال هذه الفاكهة إلى نظامك الغذائيّ، لتحصلي على جسم مثاليّ. كما تستخدم الآكيا كزيت علاجيّ لتعزيز جمال البشرة. طبّقي زيت الآكيا لمدة 30 دقيقة على الوجه والجسم لإزالة خلايا الجلد الميّتة والحصول على بشرة متوهّجة ونضرة.

  • الكرز الأحمر الهندي: لا تتخلّى المرأة البرازيليّة عن تناول الكرز الأحمر الهنديّ، خصوصاً عند وجبة الفطور، نظراً لغنى هذه الفاكهة بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد في تعزيز خلايا الجلد وتمنح البشرة لمعاناً وحيويّة. استخدمي هذا القناع قناع المكوّن من 15 حبّة كرز هنديّ مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وأخرى من الحليب وضعيها لمدّة 20 دقيقة على بشرتكِ.

إقرئي أيضاً: أسرار جماليّة من أنحاء العالم لبشرة مثاليّة وخالية من الشوائب

العناية بالشعر على الطريقة البرازيليّة[[p]]