close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمدعوّة إلى زفاف: ابتعدي فوراً عن هذه التصاميم

للمدعوّة إلى زفاف: ابتعدي فوراً عن هذه التصاميملا تفوّت المرأة أيّة فرصة عليها لتهتمّ بنفسها وتظهر بأفضل حلّة، فماذا لو كانت هذه الفرصة حفل زفاف؟! تمضي الكثير من الوقت للتحضير لهذه المناسبة كي تكون إطلالتها الأجمل. بالرغم من التدقيق في كلّ التفاصيل، تقع أحياناً السيّدة في فخّ المبالغة فتتحوّل خياراتها من ناجة إلى فاشلة أو حتى كارثيّة في لحظة واحدة. خطؤها يكمن في انتقاء تصاميم غير مناسبة لحضور حفل زفاف، فأحياناً تعتقد إن فاض فستانها بالرقيّ والأقمشة البراّقة ستكون الأجمل، لكن خطوتها هذه تجعلها تسرق الأضواء من العروس. عزيزتي، أنتِ المدعوّة وليس العروس، فابتعدي فوراً عن 6 تصاميم، يمنع عليكِ اعتمادها منعاً بتاتاً.

6 تصاميم عليكِ الابتعاد عنها إذا كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف

1- الفستان الأبيض الطويل

نعم يمكنكِ ارتداء فستان أبيض لكن شرط أن يكون بسيطاً وغير مبالغ به. لكن أن ترتدي تصميم طويل أو كبير الحجم فهذا خطأ لا يغتفر. اتركي هذا التصميم للعروس كي تستمتع بيومها المميّز ويتمّ تسليط الأضواء عليها فقط.

2- التصاميم الفاضحة والألوان الصارخة

تفادي الأزياء التي تلفت الأنظار إليكِ بطريقة سلبيّة وغير محبّذة مثل ألوان النيون والتصاميم التي يتخلّلها قصّة منخفضة جدّاً عند منطقة الصدر.

3- التصاميم البرّاقة بشكلٍ مبالغ به

لا تحاولي سرقة الأضواء من العروس من خلال اعتماد تصاميم برّاقة جدّاً، إذ يخيّل لنا لوهلة أنّنا في حفل ديسكو راقص وليس حفل زفاف راقٍ.

4- قماش الطبعات المبتذل

تعتبر التصاميم ذات الطبعات والنقشات المختلفة رائجة في معظم الأوقات، إنّما قد تنجرف أحياناً وتأخذ منحى مبتذل إذا لم يتمّ اعتماد نوع القماش الملائم معها. كوني عصريّة وأنيقة واختاري نوع القماش المناسب مع موضة الطبعات.

5- التصاميم السوداء الدراماتيكيّة

نعني بذلك الإطلالة التي تقتصر على اللون الأسود من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين! اكسري من حدّية هذا اللون خلال حفلات الزفاف وابتعدي عن الإطلالة الدراماتيكيّة من خلال اعتماد أكسسوارات وأحذية ذات ألوانٍ زاهية.

6- الأحذية المسطّحة والمفتوحة

لسنا ضدّ انتعال الأحذية المسطّحة في حفلات الزفاف، إنّما ليس الـFlip flop، اتركيه للشاطىء! إن كنتِ تفضّلين الحذاء المسطّح على الحذاء بالكعب العالي، اختاري تصميماً أنيقاً يليق بهذه المناسبة.