close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 علامات تكشف أنّ الرجل مغرم بكِ

6 علامات تكشف أنّ الرجل مغرم بكِ

للحب لغة لا تفهمها سوى العيون العاشقة، فتبحث كلّ امرأة عن عيون تحبّها بصدق وتحترمها. يُقال إنّ الحبّ يبدأ بنظرة، فابتسامة... فغرام! ولعلّ قصص الحب التي تبدأ بهذه الفلسفة، جميلة فعلاً. لكن في معظم الأحيان نظرات عينيه قد تخدعكِ، وابتسامته قد تسحركِ من دون فائدة. باختصار، تقعين في فخ حب وهمي. تفادياً لآلام الحب، راقبي تصرّفاته التي يقوم بها نحوكِ التي ستدلّكِ على الطريق الصحيح: حب حقيقي أم حب وهمي. لنسهّل عليكِ الأمر، نكشف لكِ بعض العلامات التي تؤكّد وقوع الرجل في حبكِ.

6 علامات تكشف أنّ الرجل مغرم بكِ

الإحترام يدل على أن الرجل مغرم بك

من البديهيّ أن تختلف وجهات النظر بينكِ وبينه، لكن ليس من الطبيعيّ ألا يتقبّل هذا الإختلاف. تأكّدي أنّ الحبّ يولّد الإحترام بين الشريكين مهما اختلفت أذواقهما أو أراؤهما. حاولي دوماً أن تنتبهي إلى ردّ فعله عندما تختلفان في الرأي، كوني واثقة أنّكِ ستحصلين على الإجابة الصحيحة.

الإهتمام يدل على أن الرجل مغرم بك

أكثر ما تحبّه المرأة هو الإهتمام بها. لا تتوقّعي من رجل أن يتصل بكِ ليطمئن عليكِ بأسئلته البسيطة: هل نمت جيداً أمس؟ هل تناولتِ الطعام؟ هل تشعرين بالتعب؟ لماذا لم تذهبي إلى الطبيب؟... ولا يكون واقعاً في حبّكِ.

تذكّر أبسط التفاصيل يدل على أن الرجل مغرم بك

تبدأ قصّة الحبّ بأدق التفاصيل حتى التافهة منها. أن يتذكر فستانكِ الذي ارتديته من 3 أشهر في حفل زفاف صديقتكِ، ويستحضر المحادثة الأولى التي جرت بينكما، فهذا يعني بأنّه يهتّم لأمركِ ويحبّ كلّ تفصيل متعلّق بكِ بجنون.

تمضية الوقت معكِ من دون ملل يدل على أن الرجل مغرم بك

هل ينتهز كلّ دقيقة من وقته ليقضي معكِ أجمل اللّحظات؟ هل يشعر بأنّ الوقت معكِ يمرّ بسرعة؟ هل يتمنّى لو يتوقف الزمن عندكما لتقضيا سنوات وسنوات معاً من دون أن تفترقا لثانية واحدة؟ ببساطة، من يحبّ يكرّس وقته للآخر من دون تذمّر. انتبهي، أن يحبّ تمضية الوقت معكِ لا يعني ألا يتمتع بفسحة من الإستقلالية.

عدم الإكتراث لهاتفه يدل على أن الرجل مغرم بك

من المؤسف أننا أصبحنا في زمن تطغى العلاقات الإفتراضية على تلك الواقعية. الرجل الذي ينسى هاتفه، ويتجاهل مواقع التواصل الإجتماعيّ، فهو حتماً يعشقكِ. بهذه الطريقة سيثبت لكِ أنكِ أهمّ شيء في الحياة، ويريد أن يستفيد من كلّ ثانية معكِ من دون أيّ تشويش.

كونه الداعم الأوّل يدل على أن الرجل مغرم بك

يكون الرجل العاشق المشجّع الأوّل لكِ من دون منازع. إذا لاحظتِ أنّه يغار من نجاحكِ ولا يقدّم أيّة مساعدة لكِ، تأكّدي إذاً أنّه لا يبادلكِ الحبّ. يكفي أن يكون إلى جانبكِ في أجمل وأسوأ لحظات حياتكِ، فتستمدين القوّة منه لتصلي إلى أهدافكِ وتحققي طموحاتكِ من دون خوف.