close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016

تتبدّل صيحات الشعر من موسمٍ إلى آخر، ونرصد هذه التحوّلات على منصّات عروض الأزياء كذلك على النجمات. مع اقتراب فصل الخريف، نشهد موجة جديدة من ألوان الشعر الرائجة والتي عليكِ اعتمادها لتكوني الرائدة من بين صديقاتكِ. مجموعة متنوّعة من الألوان الداكنة والفاتحة، تترواح ما بين الأسود الغامق والأشقر البلاتيني تغزو اللائحة. اختاري منها ما يليق بكِ وتمتّعي بإطلالة عصريّة هذا الخريف.

الأشقر الذهبيّ بكافة تدرّجاته

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016يبدو أن موضة الشعر الأشقر هي أزليّة ولا تبطل، فالأشقر الكريميّ والأشقر المائل إلى البيج يحتلّان سويّاً صدارة هذه اللائحة.

الأشقر البلاتينيّ

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016لون لا يليق بكافّة ألوان البشرة وغير محبّذ عند معظم النساء، لكن إذا كنتِ تتمتّعين ببشرة بيضاء وتحبّين المخاطرة لا تتخاذلي عن اعتماده. أضيفي لمسة من اللون الرماديّ تماماً مثل الممثّلة Jennifer Lawrence لإطلالة جريئة.

الجذور الداكنة والشعر الفاتح

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016في السابق كان يعدّ ظهور جذور الشعر الداكنة من أبرز الأخطاء الجماليّة التي ترتكبها المرأة، غير أنّها أصبحت الآن دليل صيحة رائجة تعتمدها معظم النجمات الرائدات في عالم الجمال.

الأحمر النحاسيّ

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016لون رائع يضيفكِ سحراً وجاذبيّة. يليق بكافة ألوان البشرة إنّما عليكِ اعتماد التدرّج الذي يناسبكِ. إذا كنتِ من محبّات هذا اللون خذي بعين الاعتبار أنّه يحتاج إلى عناية خاصّة ومنتظمة.

الـBronde

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016موضة مستمرّة من المواسم السابقة، كانت الممثّلة Blake Lively السبّاقة في اعتماده، وشهدناه مؤخراً على Selena Gomez. لون دافىء وفريد من نوعه يجمع بين الأشقر والبني ويميل أحياناً إلى العسليّ.

الألوان الداكنة

أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016نعني بذلك اللون الأسود الغامق واللون البنّي مع إضافة القليل من الخصلات الفاتحة. غالباً ما يناسبان كافّة ألوان البشرة واعتمادهما يعدّ خطوة آمنة.

اقرئي أيضاً: تدرّجات صبغة اللون الشعر الأشقر التي تليق بكِ بحسب لون بشرتكِ

الخطوة الوحيدة التي عليكِ القيام بها لمعرفة أيّ لون شعر هو الأنسب لكِ