close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالتفصيل: النظام الذي جعل Khloé Kardashian تفقد الكثير من الوزن وتتمتّع بجسم منحوت

بالتفصيل: النظام الذي جعل Khloé Kardashian تفقد الكثير من الوزن وتتمتّع بجسم منحوت

خاضت Khloé Kardashian معركة طويلة مع وزنها الزائد حتّى تمكّنت أخيراً من الانتصار عليه. لم يكن من السهل أن تصل إلى هذه النتيجة لولا إرادتها القويّة التي جعلتها مصدر إلهام لنساء كثيرات يرغبن في خسارة الوزن. بعيداً عن العمليات الجراحيّة، اختارت كلوي المأكولات الصحيّة والرياضة مستغنيةً عن كلّ العادات السيّئة المضرّة بجسمها. جدول بسيط اتبعته أفقدها الكثير من الكيلوغرامات، فباتت مدمنة عليه لتحافظ على رشاقتها بشكل دائم ومستمر.

يخبر مدرّب كلوي Gunnar Peterson في إحدى المقابلات عن سرّ نجاحها في خسارة الوزن ووصولها إلى النتيجة التي كانت تحلم بها، فإليكِ الخطوات التي اتبعتها بالتفصيل.

  • ممارسة الرياضة: التزمت كلوي بممارسة الرياضة 5 مرّات في الأسبوع من دون أن تفوّت أيّة تمارين مهما كانت متعبة ومرهقة. في كلّ مرّة كانت التمارين تختلف عن اليوم السابق، لكنّها كانت تركّز أكثر على حمل الأوزان والملاكمة لمؤخّرة وجسم مشدودين.

  • اتباع نظام غذائي صحّي: تخلّت عن نظامها الغذائيّ غير المنتظم والغنيّ بالسعرات الحراريّة، وأصبحت تحرص على تناول كلّ الوجبات الغنيّة بالفيتامينات والمعادن الأساسيّة في وقت محدّد. لم تتخلَّ عن زجاجة المياه التي ساعدتها في تحقيق هدفها بطريقة أسرع، فالجسم الجيّد بحاجة إلى الترطيب الدائم. إليكِ في ما يلي نظام غذاء كلوي المفصّل الذي ساعدها على خسارة وزنها:

عند الخامسة صباحاً: تتناول كوباً من المياه الباردة مع كوب من القهوة

عند السادسة: تتوجّه إلى النادي الرياضيّ

عند الثامنة: تتناول وجبة الفطور وهي عبارة عن كوب من المياه الباردة مع الشوفان ومشروب البروتينات

عند الحادية عشرة: تتناول تفاحة مع زبدة فول السوداني أو حبّة من الفاكهة مع المكسّرات

عند الواحدة ظهراً: تتناول وجبة الغداء التي هي عبارة عن سلطة دجاج صينيّة

عند الثالثة: للتحلية تتناول الخضار، الإيدامامي والحمّص مع فاكهة منقوعة في كوب من المياه

عند السابعة مساءً: تتناول العشاء الذي هو عبارة عن طبق من السمك مع خضار منوّعة مطهيّة على البخار وهريسة القرنبيط، وطبعاً كوب من المياه

عند التاسعة: تنهي يومها بكوب من الفاكهة والزبادي

  • النوم: أدركت كلوي مدى أهميّة النوم خصوصاً بعد يوم طويل ومتعب. إنّها الطريقة الأفضل لتريح جسمها من الإرهاق والتوتر الدائم.

خطوات قد تكون صعبة، لكن كلوي أثبتت لنا اليوم أنّ الإرادة القويّة والعزم هما الأساس للحصول على قوام ممشوق ورشيق، وعلى ساقين ممشوقتين وجذّابتين من دون الحاجة إلى اللجوء إلى العمليّات الجراحيّة.

إقرئي أيضاً: كيف ردّت النجمات على مَن انتقد وزنهنّ وأجسامهنّ؟

Khloé Kardashian تكشف عن التمارين الرياضيّة التي نحتت جسمها وغيّرته جذرياً