close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016

بعد أن شهد موسم ربيع وصيف 2016 تسريحات شعرٍ لافتة وأكسسورات بارزة تعبّر عن النفس بطريقة واضحة، تغزو منصّات عروض أزياء خريف 2016 موجة من التسريحات البسيطة والعمليّة، إضافةً إلى عودة بعض تسريحات الشعر الكلاسيكيّة من الزمن الجميل. مجموعة متنوّعة رصدناها على منصّات عروض عددٍ كبير من دور الأزياء، نقدّمها لكِ أدناه فاستوحي منها لإطلالاتكِ الخريفيّة المقبلة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016تسريحة كلاسيكيّة وعمليّة لا تتطلّب الكثير من الوقت. أضيفي عليها بعض الأكسسوارات الأنيقة لزيادتها تألّقاً.

الشعر المموّج والمجّعد

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016خبر سارّ لصاحبة هذا النوع من الشعر. بعد أن ظهر في صيف 2016 ها هو يكمل في الخريف. لن تضطرّي إلى تمليس شعركِ بعد الآن لتواكبي آخر صيحات الموضة. اتركي شعركِ طبيعيّاً ومنسدلاً على كتفيكِ وتمتّعي بإطلالة عصريّة، منعشة وغير متكلّفة.

الشعر الطويل للغاية

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016بعيداً عن قصّات الشعر العديدة والرائجة، تفادي تقصير شعركِ هذا الخريف وتمتّعي بشعرٍ لامع وطويل جدّاً يزيدكِ أنوثة.

الغرّة الأماميّة

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016تشهد موضة الغرّة الأماميّة الكثيفة عودة كبيرة هذا الموسم. كوني جريئة وتحدّي نفسكِ من خلال اعتماد هذا الشكل من الغرّة الذي يعيدنا إلى أيّام السبعينيّات.

تموّجات الشعر الرطبة

تسريحات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2016شبيهة بتموّجات الشعر الريترو التي شهدت رواجاً هائلاً خلال حقبة العشرينيّات، غير أنّها رطبة وغير تقليديّة مما يضيف لمسة حادّة على إطلالتكِ.

اقرئي أيضاً: أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2016

شكل الضفيرة الأكثر رواجاً في الآونة الأخيرة