close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليوم

غالباً ما يتطلّع عدد كبير من السيدات إلى النجمات كمثال أعلى في عالم الموضة والجمال، فهنّ رائدات في هذين المجالين ويسعين على التمتع بإطلالات رائعة على الدوام. لكن، بالطبع هذا الأمر لا يعني أن النجمات لا يقترفن أخطاء في هذين المجالين، ودلالة على ذلك أن كثير منهنّ كنّ قد صرّحن في إحدى مقابلاتهنّ أنهنّ قمن بأخطاء ندمنَ عليها لاحقاً. لذا، سنعرض لكِ أدناه الأخطاء الجماليّة التي اقترفتها بعض النجمات، والتي تندم على القيام بها اليوم، لتتجنبي أنتِ أيضاً اللجوء إليها.

أخطاء جمالية اقترفتها النجمات وندمنَ عليها

1-نوال الزغبي تندم على عمليات التجميل

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومصرّحت نوال الزغبي أنها أخذت بنصيحة صديقة لها، بتكبير حجم شفاهها، بعدما أكدت لها أن ستعود إلى طبيعتها خلال 6 أشهر، ولكن ما حدث هو أن الحقن تضمنت دواء بالخطأ، سبّب لها عدوى، مما جعل وجهها منتفخاً.

2- مها المصري تندم على الحقن في وجهها

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومصرّحت الممثلة السورية مها المصري أن في العام 2012 خضعت لحقن الفيلير في الشام إلاّ أن المواد المستخدمة كانت سيئة. بعد مرور سنوات، لاحظت أن شفتيها بحاجة إلى بعض الحقن لتكبيرهما، لكن للأسف لم تنجح هذه المرّة أيضاً.

3- Kylie Jenner تندم على تكبير الشفاه

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومكايلي جينر قبل تكبير الشفاه وبعدهابعد أن كانت تتمتع بشفاه رقيقة في مراهقتها، لجأت كايلي جينر إلى تكبير شفاهها، لأنه وبحسب ما صرّحت، شفاهها الرقيقة كانت تقلل من ثقتها بنفسها. ثمّ عادت وصرّحت لاحقاً أنّها نادمة على كبر حجم شفاهها، إلّا أنّها أصلحت الوضع وهي راضية الآن عنهما.

4- Courteney Cox تندم على عمليات التجميل

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومCourtneey Cox قبل عملية التجميل وبعدها

تُعتبر Courtney Cox من أبرز الممثّلات اللواتي لمع نجمهنّ خلال فترة التسعينيّات، وبعد أن تميّزت بملامحها الناعمة، قررت Courteney Cox الخضوع إلى عمليّات التجميل والبوتوكس لمحاربة علامات الشيخوخة، غير أنّ النتيجة لم ترضيها أبداً وتندم اليوم على اللجوء إليها.

5-Jessica Alba تندم على السولاريوم

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومJessica Alba قبل السولاريوم وبعده أقرّت Jessica Alba في إحدى مقابلاتها بالأخطاء الجماليّة التي ارتكبتها حين كانت شابّة، ومن أبرزها وضع الكثير من المكياج واللجوء إلى السولاريوم بشكلٍ مكثّف. هذان الأمران شوّها بشرتها وأفقداها نضارتها في حينها.

6- Brittany Snow تندم على إزالة شعر الوجه

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومBrittany Snow قبل إزالة شعر الوجه وبعده صرّحت Brittany Snow في إحدى مقابلاتها، أنها قد ارتكبت خطأ بحق بشرتها ندمت عليه ندم شديد، حيث ذهبت مرة لدى خبيرة تجميل لإزالة الشعر الزائد في حاجبيها، إلّا أنها أقنعتها بنزع شعر وجهها بالكامل بواسطة الشمع. تعرّضت Brittany Snow إلى حروق طفيفة في وجهها وتصبغات جلدية.

7-Khloe Kardashian تندم على ابر الفيلر

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومكلوي كارداشيان قبل ابر الفيلر وبعدها

عام 2016، صرّحت كلوي كارداشيان في حلقة من برنامجها الحواري Kocktails With Khloe، أنها ندمت على لجوئها إلى حقن الفيلر في وجهها، وقالت أنها لم تلق بها أبداً وتعتقد أن آثارها لا تزال عالقة في وجهها، لكنها تخضع لعلاجات للتخلص منها.

8- Selena Gomez تندم على تسمير بشرتها

أخطاء جماليّة اقترفتها النجمات سابقاً ويندمن عليها اليومسيلينا غوميز قبل تسمير بشرتها وبعدها

عام 2018، أطلت سيلينا غوميز في حفل الـMet gala ببشرة برونزية للغاية أوضحت الفرق بين لون بشرة وجهها وجسمها، وكان ذلك بسبب لوتن أسمر كانت تطبقه على وجهها منذ فترة للحصول على لون جذّاب. كذلك، أشارت في إحدى مقابلاتها إلى أنها كانت مُحرجة للغاية في هذه الليلة، وأرادت فقط الهروب وعدم رؤية أحد.