4 إستخدامات جماليّة لإسفنجة البلندر بعيداً عن كريم الأساس

ساندرا العبود

إسفنجة البلندر باتت ضروريّة في حقيبة مكياج كلّ امرأة، إذ تمنحها سحنة مثالية موحّدة اللّون من خلال دمج كريم الأساس بطريقة تخلو من الشوائب. هذه الأداة تغنيكِ عن خبراء المكياج وتساعدكِ في تطبيق المكياج بنفسكِ شرط ألاّ تقترفي الأخطاء خلال استخدامها، إضغطي هنا لتكتشفي الأخطاء التي تخرّب مكياجكِ. لكن أفضل ما في الأمر، أنّها لا تنحصر بتطبيق كريم الأساس فحسب، بل لها أيضاً استعمالات أخرى لن تخطر على بالكِ؛ تعرّفي معنا على أبرزها وكوني أوّل من يطبّقها.

 

  • استبدلي أصابعكِ بالبلندر لتطبيق كريم العناية بالوجه: إذا كنتِ تستخدمين أصابعكِ لتطبيق السيروم أو الكريمات على بشرتكِ، فأنتِ لا تستفيدين من تركيبة هذه المستحضرات بالكامل كما أنّكِ تنقلين الجراثيم إلى بشرتكِ بشكلٍ مباشر. لذا ننصحكِ باستعمال هذه الإسفنجة التي ستساعد البشرة في امتصاص السيروم بطريقةٍ أسهل وأسرع. احرصي على أنّ تخصّصي إسفنجة فقط للكريمات وألاّ تستعملي تلك المخصّصة للمكياج.

 

 

  • استعيني بالبلندر لطلاء الأظافر: خطوة مبتكرة للحصول على طلاء أظافر بستايل الأومبري أيّ متدرّج الألوان. اقسمي الإسفنجة إلى نصفين، ثمّ إلى قطعة تتناسب مع حجم ظفركِ. ضعي ألوان الطلاء التي تريدنها عليها، وطبّعيها على أظافركِ لتحصلي على نتيجة خالية من أيّة شوائب.

 

  • استخدمي الإسفنجة لوضع الكونسيلر: لا يكتمل مكياجكِ من دون تطبيق الكونسيلر. غالباً ما يتم اللجوء إلى الأصابع أو الفرشاة لوضع هذا المستحضر، لكن إسفنجة البلندر تشكّل بديلاً مثاليّاً. كي لا يتكتّل خافي العيوب تحت عينيكِ ويؤدّي إلى إبراز الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، إلجئي إلى دمجه وتربيته بواسطة الإسفنجة حتى يمتد بشكل متناسق تحت العين.

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا