close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ لهذا الشهر. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تصطدم هذا الشهر ببعض المعوّقات واعتباراً من تاريخ 10، غذ إنّ كوكب جوبيتير يدخل إلى برج الميزان، وهو موقع دقيق في سمائك، ويحذّرك من بعض السهو والغلط من المبالغة في أيّ شيء، خصوصاً على صعيد أمنك وسلامتك. بين 1 و9 تبقى مسيطراً على الأمور، وتتجاوب معك الأحداث لكي تسطّر القدر الذي تريد وتتمنى. إلاّ أنّك بعد ذلك تضطرّ إلى مواجهة أمر صعب أو إلى التأقلم مع بعض المستجدّات. كن ليّناً، حتى تجتاز المحن يا عزيزي، وأظهر عن ديبلوماسية وحنكة في إدارتك للأمور وفي تصويبك نحو الهدف من دون عدائيّة أو توتّر أو غضب. إنّ جوبيتير في برج الميزان قد يُعيد بعض القصص القديمة للظهور في حياتك. تذكّر أنّك لا تستطيع أنّ تغيّر الماضي ولا أنّ تنساه أو تمحوه، فقط تستطيع أن تتقبّله، وهكذا تزيل العوائق من أمام طريقك. قد تقلب صفحة أو تبدأ بجديد، وربما تغيّر عملك أو المكان الذي توجد فيه أو حتى تغيّر منزلك أو تسافر للبحث عن إقامة في بلد آخر. أمّا كوكب مركور المستقرّ في برج العذراء، فيوحي بعرض تتلقّاه أو تتقدّمه أو بإجراء يجب أنّ تجري تعديلاً عليه، أو تتوقّف لسبب من الأسباب. تعرف جموداً ما أو تغييرات تطال بعض المحيط أو بعض المسؤولين. هذا ويمكن القول إنّ عاملي الكسوف والخسوف هذا الشهر لا يؤثّران عليك سلباً، خاصة أنّ الول يحصل في منزلك الثالث والثاني في منزلك التاسع، فقط يعنيان أحداثاً تخصّ الآخرين وتغييرات في المجال المالي على الصعيد العام. يفرض عليك الكسوف اتخاذ قرار نهائيّ في شأن أمر تودّ تغييره في الأسفار البعيدة إذا لم تكن ضرورية، ويتحدّث عن تغييرات في مجال تربويّ أو إعلانيّ أو ثقافيّ. فأنت عزيزي الشرطان تتأثّر بهذه العوامل لأنّ كوكبك الأساسي هو القمر، ويكون الخسوف عادة محطّة تتبدّل بعدها الأحوال. تملك عزيزي السرطان كلّ ما يجب لكي تكون سعيداً. لاتتصرف وكأنّك معرّض للظلم أو كأنّك لم تنل ما تريد في حياتك العاطفية. فقد تلتبس عليك الأمور هذا الشهر وحتى تاريخ 23 خاصة وأنّ فينوس يلتقي بجوبيتير في برج الميزان، ما يوحي بتغييرات وتعديلات تحصل في منزلك أو محيطك العائليّ. لكنّ شيح الماضي يخيّم عليك فقد تلتقي بمن كان حبيباً لك في السابق أو من عقدت وإيّاه صداقة قديمة تلاشت مع الوقت فتكون مواجهة أو عتاب أو حنين أو ما شابه. أيضاً قد يطرأ في المجال العائليّ ما يستحوذ على كل اهتمامك، ولن يكون مفيداً الهروب من واقع معيّن لأنّه سيواجهك. قد تضطرّ إلى الإيفاء بالوعد والإيفاء هو من أهمّ صفات الإنسان الخلوق والملتزم. كن شفّافاً حدّاً وصريحاً ولا ترض بالإتفاقات من تحت الطاولة. حاول أن تطالب الآخر بالوضوح و لا تكتف بالتلميح. لا تدع أحداً يستغلّك أو يبتزّك عاطفيّاً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): لن تزعجك عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر، بل يجعلك المشهد الفلكي واثقاً متمتعاً بمعنويات قوية وقادراً على إيجاد تسويات للمشاكل بعيداً عن التطرف حتى إذا تطلب الأمر بعض التضحيات. تتاح لك فرص استثنائية لكي تتقدم بثبات نحو إنجاز المهمات، ولو ترأى لك أحياناً أنّ أحداً يستغلك أو أنك لم تنل ما تستحق من مكافأة. تلتبس عليك الأمور في بعض الأوقات وتنتابك شكوك بالنسبة إلى بعض المشاريع، إلاّ أنّك قد تدرس عرضاً أو عقداً يثير حماستك، أو أنّك تبدء بعمل جديد يتطلب ساعة إضافية. تتمكن من التغلب على أخصام لك، وتلعب دقتك وقدراتك الخلاقة دوراً في دفعك إلى الأمام. تسكنك رغبة في المعرفة والإنفتاح، ففينوس الذي يدخل برج العذارء ابتدأً من تاريخ 5، يوفر لك إمكانات كثيرة في المجال الإجتماعيّ والشخصيّ، وقد تعقد صداقات غنية وتتعلم منها الكثير. تتوطّد العلاقات وتتوسّع الإتصالات مع بعض الجهات الفاعلة أو مع ناس مميزين في مجالاتهم، وقد يحمل إليك الفلك مفاجأة تأتي عن طريق أحدهم. فينوس الذي يحتل أيضاً برج العذراء يملء حياتك صخباً وجدداً، فإذا كنت وحيداً فتصادف من يملأ فراغ قلبك، أما إذا كنت مرتبطاً فقد يحمل إليك الشريك هدية أو مفاجئة. تبدو حياتك الإجتماعية غنيّة جدّاً ومليئة بالإحتفالات والمناسبات والدعوات.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): بانتظار أن يخرج مارس في أواخر الشهر من برجك، عليك يا عزيزي بالتأني والإنتباه وتقبل الآتي من دون تأفف أو تذمر. إن مواقع الكواكب، بالإضافة إلى عوامل الخسوف والكسوف، تبدو دقيقة جداً في هذا الشهر. لا تديّن المال لأحد ولا تقبل أي شيء من دون ضمانات. بعض مواليد الحوت كات يقطعون مشروعاً بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم أو يوجّهون قضية قانونية أو ملاحقات لسبب ما. إنتبه لأقولك ولا تبح بالأسرار واصغ إلى صوت العقل. إنّ تنافر ساتورن ونبتون يعود للمواجهة، وذلك منذ بداية الشهر ومرة أخرى يكون المعنيين به هم مواليد الدائرة الثانية. حافظ يا عزيزي على هدوئك واعلم أنّك تستعيد بعض الإتزان على أثر ترك كوكب جوبيتير برج العذراء وانتقاله هذا الشهر إلى البرج الميزان، ما يخفّف من بعض الضغوطات وليس كلها. قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك، أو إلى مراجعة الطبيب على أثر بعض التراجع الصحيّ. تناضل واثقاً من نفسك وذلك حتى تاريخ 27، حيث يخرج مارس من برج القوس وينتقل إلى موقع ملائم لك، وهو برج الجدي. تتنفس الصعداء بعد فترة قاسية وتجارب مزعجة إضطرتك إلى المقاومة لأشهر. قد تشتد المواجهات في حياتك المهنيّة والشخصيّة على هاد سواء، وتتلقى أخباراً لا تروق لك. إنّ الحكمة تقضي في الصبر والهدوء، وفي عدم المغامرة أو المجازفة في أي مجال. تهدّدك مشاكل مهنيّة تناضل معها من أجل تثبيت موقعك والمحافظة عليه، وتنشغل أنت بمفاوضات واتصالات وخلافات خاصة إذا كنت بصدد مناقشات من أجل عقد عمل جديد. أمّا في الحياة الشخصية، فقد يصعب التفاوض والتحاور مع المحيط. يفاجئك أحدهم ويطالبك بما لا تستطيع اعطائه ربما، أو تجد أن الأخرين يسدون اذانهم عن صرخة لك أو أن الأجواء معادية قليلاً، وتأسف لبعض المطالب التي لم تخطر ببالك سابقاً. قد يحاسبك الشريك على تقصير مادي أو يفضل عليك من هو أكثر ثراءً وقدرة ماليّة. أمّا إذا كنت خالياً، فقد تترك أثراً طيباً في بعض الأوساط أو تجذب حبيباً جديداً إليك، لكن عائقاً يحول دون التقارب. وقد يكون إختلافاً في الوضع الإجتماعي أو الفكري أو الثقافي. نصيحة الفلك هي في الإسترخاء والهدوء وفي عدم تقديم التضحيات بغية جذب أحدهم إليك. كن أنت بكل بساطة، وانتظر وقتاً أفضل للتمتع بحرارة اللقاء. أما الأسبوع الأخير من الشهر فقد يحمل مغامرة أو لقاء أو سفرة أو تغييراً لصالحك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023