close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 صيحات ستضيف الإغراء إلى إطلالتكِ في خريف 2016

أحياناً تفصيل صغير كفيل بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وتغييرها بالكامل، فيمنحكِ لمسة جذّابة وملفتة تجعلكِ محطّ الأنظار أينما كنتِ. هذا الخريف، الصيحات الرائجة كثيرة ومتنوّعة، لكن بعضها وظيفته الأساسيّة تكمن في إضافة الإغراء إلى إطلالتكِ. اكتشفي في ما يلي ما هي الصيحات الرائجة التي عليكِ اعتمادها هذا الموسم لتتمتّعي بلوكٍ يفيض جاذبيّة وإغراءً، واحرصي على البحث عن التصاميم التالية في رحلة تسوّقكِ المقبلة.

  • التصاميم المزيّنة بالأشرطة:

3 صيحات ستضيف الإغراء إلى إطلالتكِ في خريف 2016

الأشرطة في مختلف ألوانها وأشكالها زيّنت التصاميم في عروض خريف 2016، لكن هدفها واحد: إضافة لمسة من الإثارة إلى الإطلالات. ظهرت عند الجانب السفليّ في عرض Anthony Vaccarello، تحت الصدر في عرض DKNY وغطّت الفستان من الأعلى حتّى الأسفل في عرض Fenty Rihanna X Puma. هذا التفصيل زيّن أيضاً السترات الجلديّة في عرض Proenza Schouler مضيفاً لمسة من الفرادة والتميّز إلى إطلالة العارضة. ابحثي هذا الموسم عن التصاميم المزيّنة بالأشرطة لجرعة إضافيّة من الإغراء.

  • التصاميم المفرّغة:

3 صيحات ستضيف الإغراء إلى إطلالتكِ في خريف 2016

التصاميم المفرّغة لها حصّة كبيرة هذا الموسم وعلى كلّ إمرأة امتلاك قطعة منها على الأقلّ، إذ بمجرّد اعتمادها ستشعرين بفائض من الجاذبيّة. مهما كان الفستان أو القميص بسيطاً، هذا التفصيل سيحوّله بالكامل ويبعد الملل عنه. التصاميم المفرّغة عند البطن والخصر هي الأكثر بروزاً، فأضيفيها إلى خزانتكِ لتخطفي الأضواء هذا الخريف.

  • التصاميم الشبكيّة:

3 صيحات ستضيف الإغراء إلى إطلالتكِ في خريف 2016

صيحة الأقمشة الشبكيّة التي كانت رائجة في الربيع سترافقكِ إلى الخريف، لتمنحكِ إطلالة مشاغبة وجذّابة. تكسو الفساتين، القمصان والتنانير فتبعد الملل عن إطلالاتكِ طبعاً إذا اعتمدتها بالطريقة الصحيحة. من المفضّل أن ترتدي التصميم الشبكيّ بالكامل تحت الفساتين المكشوفة أو تحت القمصان القصيرة الـCrop Top، أو احرصي على اختيار تصميم بأكمامٍ شبكيّة فقط.

إقرئي أيضاً 3 أشكال من السراويل تحلّ مكان السروال الجلديّ الضيّق

لون الحذاء الذي سيجعلكِ تبدين أطول

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت