close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الطاقة المغناطيسيّة لاستعادة طاقتكِ الإيجابيّة والتخلّص من الدهون

الطاقة المغناطيسيّة لاستعادة طاقتكِ الإيجابيّة والتخلّص من الدهون

جرّبتِ كلّ أنواع الحميات الغذائيّة، والتمارين الرياضيّة لكنّكِ لم تخسري الوزن المطلوب؟ ماذا لو علمتِ أنّ للنحافة سبلاً أخرى؟ هنالك طرق أخرى ترتكز على التوازن بين الجسم والنفسيّة، لاستعادة السيطرة والحصول على الوزن المثاليّ. اكتشفي اليوم كيف تساعدكِ الطاقة المغناطيسيّة لاستعادة طاقتكِ الإيجابيّة والتخلّص من الدهون.

تقنيّة تستهدف الطاقة الحيويّة (الكيّ أو التشي) تماماً كتقنيّة الوخز بالإبر، وهي تسمّى في الصين "التدليك من دون استخدام اليدين". خلال الجلسة، يعمل المعالج على نظام الطاقة ليعيد تناغمه، كما أنّه يزوّدكِ بالطاقة، وهذا ما يختلف عن الوخز بالإبر. هذه التقنيّة فعّالة للغاية عندما تكون مشكلة الوزن مرتبطة بشكل واضح بالحالة الفكريّة.

يقول المعالج François Bernier: "إنّ معظم آلامنا تنعكس على الجسد، فهو لا يغشّنا أبداً، بل يخبرنا عندما يواجه مشكلة ما. غالباً ما تفرض الحميات الغذائيّة قيوداً مؤلمة يصعب تقبّلها، وتركّز على الشكل أكثر من المضمون، مع أنّ الوزن هو أيضاً مسألة مشاعر وعواطف. على سبيل المثال، قد يزيد وزنكِ لأنّكِ حسّاسة، فهذه الطريقة تحمين بها نفسكِ من الخارج! قد يدلّ ذلك أيضاً على نقصٍ عاطفيّ، فهذه الدهون المتراكمة في الجسد ما هي إلّا تعبيرٌ عمّا تواجهينه من الداخل. في بداية الجلسة، نضع المرأة في حالة من الوعي المتغيّر مع استرخاء تامّ يجبرها على التخلّي عن وضعيّة الدفاع، ما يمكّن المعالج فعليّاً من معرفة المشكلة التي تواجهها. تتمّ التقنيّة باستخدام اليدين اللّتين تجولان على الجسم بكامله كالماسح الضوئيّ من دون ملامسته! بعدئذٍ، تنقل الطاقة وفقاً للاحتياجات مع التركيز بشكلٍ خاصّ على مراكز القوّة أو الشاكرات. هذه الطريقة تساعد المرأة على استعادة حبّها لذاتها وبالتالي، استعادة الثقة والطاقة للمضيّ قدماً، فتنبض جمالاً من الداخل ينعكس على مظهرها الخارجيّ.

البرنامج: ابتداءً من جلستين.

إقرئي أيضاً كيف يساعدكِ الوخز بالإبر على إعادة التوازن للطاقة في أعضاء جسمكِ؟

كيف يساعدكِ التنويم المغناطيسيّ على خسارة الوزن من دون معاناة؟