close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chanel تقدّم لكِ مجموعة ساعات جديدة لم تري مثيلاً لها من قبل

جريئة، متكلّفة، عمليّة وأنثويّة، 4 كلمات تصف باختصار مجموعة شانيل J12 XS الجديدة للساعات. تناقض خلقته هذه الدار الفرنسيّة وفرضت أسلوباً متطرّفاً لتميّز امرأة Chanel الفاتنة عن غيرها من النساء. اتّخذت هذه الساعة 4 أشكال مبتكرة لم تري مثيلاً لها من قبل على الإطلاق، وتتمتّع كلّ منها بميزةٍ خاصّة لتتوافق مع كافة الأذواق. لندخل إلى عالم J12 XS ونتعرّف بشكلٍ أوضح على تصاميم هذه المجموعة الفريدة من نوعها.

J12 XS Cuffs

Chanel تقدّم لكِ مجموعة ساعات جديدة لم تري مثيلاً لها من قبلسوار عريض من الجلد اللمّاع والذهب الأبيض تزيّنه ساعة شانيل. أسلوب جذّاب بامتياز يضمن لكِ لفت الإنتباه أينما كنتِ. أتاحت لكِ Chanel الإختيار ما بين التصميم الأسود، الأبيض، ذا الحبيبات البرّاقة أو ذاك الذي يتميّز بشرائط رفيعة تلتفّ حول يدكِ بطريقةٍ متألّقة.

J12 XS LESAGE Cuffs

Chanel تقدّم لكِ مجموعة ساعات جديدة لم تري مثيلاً لها من قبلتطريزات وزخرفات زيّنت قيود اليد الجلديّة، فسيطرت الرومانسيّة على هذا التصميم المنمّق.

J12 XS Gloves

Chanel تقدّم لكِ مجموعة ساعات جديدة لم تري مثيلاً لها من قبلقفّازات من الجلد الأسود ذات لمسة دراماتيكيّة أضافتها هذه الدار على ساعتها المترفة لخلق تباينٍ وغموض حول المرأة التي ترتديها. بإمكانكِ دائماً التخلّص من القفّازات واعتماد الساعة من دونها.

J12 XS Ring

Chanel تقدّم لكِ مجموعة ساعات جديدة لم تري مثيلاً لها من قبلمن كانت لتعتقد أنّه سيأتي يوم وترتدي فيه المرأة ساعتها في إصبعها؟ كسرت Chanel قواعد الموضة السائدة وابتكرت ساعة على شكل خاتمٍ للمرأة التي تحبّ التصاميم الفريدة من نوعها، والتي تفرض نفسها بنفسها من دون التباهي والمفاخرة بها.

اقرئي أيضاً: أجمل الساعات الماسيّة للعام 2016

عرض أزياء Chanel لربيع 2017: Karl Lagerfeld ينقل التكنولوجيا إلى تصاميمه

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد