close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويفكّر بكِ طيلة الوقت

حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويفكّر بكِ طيلة الوقت

من المعروف عن أغلب الرجال أنّهم كتومين... لا يتكلّمون بوضوح عن مشاعرهم ولا يفصحون عن القسم الحنون من شخصيتهم! خاصةً عندما يتعلّق الأمر بالإشتياق، قلّة من الرجال يعبّروا عن شوقهم لحبيباتهم حتى ولو كانو يشعرون بذلك بشدّة. إن كان شريككِ من فئة هؤلاء الرجال، فنحن هنا لنساعدكِ! سنقدّم لكِ في ما يلي حيل تزيد مشاعر الإشتياق لدى وتجعله بالتالي يفقد السيطرة ويفصح عن تلك المشاعر الجيّاشة!

حيل تجعل الرجل يشتاق إليكِ ويعبّر عن ذلك

توقّفي عن الإتصال به بكثرة

إنّها قاعدتكِ الأولى في ما يتعلّق بمسألة الإشتياق. لا تقومي بمبادرة الإتصال أو المراسلة أوّلاً، بل اجعليه يشعر بغيابكِ ويتساءل عن سبب ذلك. بهذه الطريقة سيشعر بالقلق وسيتصل بكِ ليستمع إلى صوتكِ ويخفّف من شوقه إليكِ.

لا تجيبي على رسالته فوراً

مهما كان نوع السؤال الذي طرحه عليكِ، اجعليه ينتظر بضع دقائق قبل أن تجيبي. قد تعتقدين أن هذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بكِ، لكن على العكس تماماً. الإنتظار يجعله يتساءل عن سبب غيابكِ وما الذي يلهيكِ عنه. بعد مرور 10 دقائق مثلاً قومي بالردّ عليه، واجعليه يُدرك أنّك تستمتعين بوقتكِ من دونه. هكذا، ستجعلينه يشتاق إليكِ أكثر وسيتوق إلى محادثتكِ دائماً.

كوني دائماً مَن ينهي المحادثة

هذه الحيلة أنا جرّبتها شخصياً ودائماً تنجح! خلال محادثتكما على واتساب أو حتى عندما تلتقيان، كوني أنتِ الشخص الذي يُنهي الحوار. هذا سيجعله يحدّثكِ مجدداً، مراراً وتكراراً.

اتركي له أثراً منكِ

قدّمي له قطعة خاصّة منكِ والأحبّ على قلبكِ. هكذا، كلّما رأى هذا الأكسسوار سيتذكّركِ حتماً، فسيشعر بالحنين وسيتمنّى لو كان معكِ.

سجّلي له ملاحظة

قد يخيّل إليكِ أن هذه الطريقة طفوليّة جدّاً ولن تنفع، لكن هل جرّبتها من قبل؟ اتركي له ملاحظة مثل "أحبّك" بشكل سريّ داخل محفظته، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة الجنونيّة. كما أنّكِ ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليكِ وإلى مخططاتكِ الصغيرة والمثيرة.

استمتعي بوقتكِ مع صديقاتكِ

إذا أردتِ فعلاً أن يشتاق إليكِ، عليكِ أن تبتعدي عنه قليلاً. قومي بالتسوّق أو بمشاهدة السينما أو بتناول الطعام مع صديقاتكِ، شرط أن تخبريه عن يومكِ الممتع معهنّ. هكذا، سيخاف من فكرة فقدانكِ وستجعلينه متمسكاً بكِ أكثر فأكثر.

ذكّريه بلحظات جميلة مررتما بها

أن تعيديه بالذاكرة إلى لحظات جميلة ورومانسية مررتما بها سوياً، خطوة ذكيّة جداً لتعزيز مشاعر الإشتياق لدى الشريك. سيعيش هذه المشاعر من جديد ويتوق أن يكرّر تلك اللحظات المشوّقة!

اختفي عن السوشيل ميديا!

غيبي عن السوشيل ميديا لساعات طويلة في اليوم... وبالتالي ستثيري فضوله وسيزيد اشتياقه لكِ. لا تظهري Online على واتساب، اختفي عن سناب شات، لا تنشري الصور على انستقرام ووسّعي آفاق التكهّنات في رأسه!

عندما تلتقيان... أظهري شخصيتكِ المرحة والعفوية

من المعروف أن الرجال يقعون تحت تأثير ابتسامة المرأة وعفويّتها! عزّزي هذا القسم من شخصيتكِ عندما تلتقيان واظهريه بكلّ ثقّة. لذلك تأثير مزدوج... أولاً سيرى أنّكِ سعيدة مهما طالت الفترة التي لم تريا بعضكما خلالها وسيظنّ أنّكِ غير مشتاقة له. ثانياً، لن ينسى تلك العفوية التي تتمتّعين بها، سيذهب إلى المنزل ويتذكرها دائماً وبالتالي سيشتاق إليكِ ويتمنّى رؤيتكِ مجدداً.