close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 أحلام قد تراودكِ عن زوجكِ وتفسير كل منها

4 أحلام قد تراودكِ عن زوجكِ وتفسير كل منها

يُقال أن الأحلام التي تراودنا يتراوح وقتها ما بين الـ5 دقائق والـ45 دقيقة، وقد يحلم الإنسان ما بين الـ3 إلى 7 أحلام في الليلة الواحدة لكنّه ينسى معظمها عند الاستيقاظ. نعم، قد تنسين ما حلمتِ به لكن كيف تفسّرين معنى ما علق في ذهنكِ ولا زلتِ تتذكّرين تفاصيله؟

بفضل العديد من الدراسات والتحاليل ستفهمين معنى ما يراودكِ من أحلام أو كوابيس، واليوم نقدّم لكِ تفسير الأحلام الأكثر شيوعاً التي قد تراودكِ عن شريككِ وتفسير كل منها.

  • إذا حلمتِ أنّ زوجكِ يخونكِ: لا تشعري بالقلق ولا تتساءلي عمّا إذا كان هذا الحلم حقيقة، إذ أن الأمر أبسط مما تتصوّرين. بحسب الدراسات والتحاليل العلميّة، المرأة التي تحلم أنّها ضحيّة لخيانة عاطفيّة، تفتقر في الحقيقة إلى الاهتمام من شريكها وتحتاج إلى المزيد من الحبّ والحنان. قد يراودكِ هذا الحلم في الأوقات التي ينشغل فيها زوجكِ في العمل أو السفر أو أمور أخرى، فتشعرين أنّكِ لا تتلقّين الحبّ والاهتمام كما اعتدتِ مسبقاً. صارحي زوجكِ بالموضوع واعملا معاً على تغيير هذا الشعور الذي يراودكِ سرّاً.
  • إذا حلمتِ أنّكِ وزوجكِ تنفصلان: إنه كابوس قد يقلب نهاركِ كلّه رأساً على عقب، لذا من الضروري أن تفهمي ما معناه. أنتِ لا تزالين متعلّقةً بالماضي ومتمسّكةً به، وأنتِ على الأرجح تخشين الانفصال والتغيير في العلاقة. هذا الحلم قد يبيّن أيضاً أنّكِ تتمنين لو زوجكِ يتفهّم احتياجاتكِ وما تريدينه.
  • إذا حلمتِ أنّ زوجكِ مريض أو على فراش الموت: هل سبق لكِ أن روادكِ هذا الحلم المرعب؟ لا تقلقي هو لن يتحوّل إلى حقيقة بل يعني أنّكِ تخشين نهاية مرحلة ما في حياتكِ الخاصّة أو المهنية. هذا الحلم قد يعني أيضاً أنكِ تخبّئين غضباً في داخلكِ وتشعرين بقلق كبير حيال موضوع معيّن ليس من الضروري أن يكون مرتبطاً بعلاقتكِ مع زوجكِ.
  • إذا حلمتِ أنّكِ وزوجكِ تتبادلان القبل: هذا الحلم يعكس حالتكِ النفسيّة الجيّدة والمرتاحة، إذ لا يراودكِ إلّا إذا كنتِ تشعرين بالسعادة والأمان.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024