close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 استخدامات ستجعل وجود عيدان القطن في حقيبة المكياج أساسي!

6 استخدامات ستجعل وجود عيدان القطن في حقيبة المكياج أساسي!

كلّا لن نقول لكِ استخدمي عيدان القطن لإزالة أحمر الشفاه الزائد ولا لتصحيح الأخطاء التي اقترفتِها أثناء تطبيق المكياج، بل سنقدّم لكِ استخدامات جديدة له لم يسبق لكِ أن سمعتِ بها من قبل. بعد قراءة السطور التالية، ستحتفظين حتماً بعيدان القطن في حقيبة مكياجكِ.

استخدامات الأعواد القطنية

1- استخدام الأعواد القطنية لتطبيق الزيت العطري

بدلاً من وضع قارورة عطركِ في حقيبتكِ، اغمسي عيدان القطن بالقليل من الزيت العطري وضعيها داخل كيسٍ بلاستيكي تختفظين به في محفظتكِ. الجئي إلى هذه العيدان المعطّرة متى شئتِ خلال النهار ومرّريها على أماكن النبض في جسمكِ.

2- استخدام الأعواد القطنية من أجل تطبيق ظلال العيون

اغمسي عيدان القطن بالقليل من ظلال العيون التي يكون لونها قريباً من لون شعركِ، واستخدميها لإخفاء الجذور البيضاء في رأسكِ.

3- استخدام الأعواد القطنية لتمرير سحّاب الملابس العالق

اغمسي عود قطنيّ في القليل من الشامبو ومرّريه على سحاب ملابسكِ العالق لإصلاحه من دون معاناة.

4- استخدام الأعواد القطنية من أل إزالة مكياج العيون

استخدمي العود القطنيّ لإزالة مكياج عينيكِ من دون مزيل مكياج حتّى، وذلك من خلال تغميسه بالقليل من الكريم المرطّب وتمريره على جفنيكِ.

5- استخدام الأعواد القطنية من أجل تطويل الرموش

انثري بودرة الأطفال على العود القطني ومرّريه على رموشكِ لجعلها أطول وأكثر كثافةً على الفور ومن دون الماسكارا. إضغطي هنا واكتشفي استخدامات بودرة الأطفال الجماليّة.

6- استخدام الأعواد القطنية لتطبيق المكياج على زاوية العين

ضعي القليل من ظلال العيون البرّاقة على طرف العود القطنيّ ومرّريه على زاوية عينكِ الداخلية كي تتمتّعي بنظرة مشرقة ولامعة. لا تبالغي في الكميّة بل اكتفي بالقليل من البريق في هذه المنطقة.