close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها إيمي من حسن الردّاد :خير دليل على فشل تقليد الأزياء العالميّة

احتلّ زفاف الممثّلة المصريّة إيمي سمير غانم من الممثّل حسن الردّاد عنوان الصحف والمجلّات مؤخّراً، غير أنّ إطلالة شقيقتها دنيا الكارثيّة هي ما استوقفنا بشدّة وجعلنا ندرجها ضمن خانة "محكمة جمالكِ".

من البديهيّ أن تبدو شقيقة العروس بأبهى حلّتها يوم الزفاف، غير أنّ دنيا سمير غانم فشلت في مهمّتها البسيطة هذه. أطلّت بفستانٍ بنفسجيّ فاتح من توقيع المصمّم المصريّ هاني البحيري، وإن تهيّأ لكِ أنّكِ سبق ورأيتِ هذا الفستان من قبل على منصّات عروض الأزياء فأنتِ لم تخطئي على الإطلاق يا عزيزتي. هو تصميم منقول من الرأس وحتى أخمص القدمين من مجموعة Ralph & Russo للأزياء الراقية لخريف 2016، نفّذه لها البحيري وفقاً لطلبها، والنتيجة فستان مبتذل يذكّرنا بالتصاميم المزيّفة التي نبتاعها على مواقع التسوّق الالكترونيّ.

محاولة تقليد باءت بالفشل على كافة الأصعدة، سواء من حيث القماش المستخدم، قصّة الصدر غير الناجحة والتي زادت من حجم دنيا في هذه المنطقة بالذات أو من حيث الشقّ الجانبيّ الذي غطّته مجموعة من الطيّات المتكدّسة بطريقةٍ عشوائيّة مما لم يمدح قوام هذه النجمة وشوّه إطلالتها. لم تقتصر الكارثة عند هذا الحدّ، إذ نسّقت فستانها مع سوارٍ من الأزهار أو ما يعرف بالـCorsage، أكسسوار ترتديه الفتيات خلال حفل التخرّج، بالإضافة إلى حقيبة يد باللون المعدنيّ تفتقر إلى الرقيّ. نحن لسنا ضدّ فكرة تقليد التصاميم من الدور العالميّة أو الاستلهام منها، لكن شرط أن تكون اللمسات الأخيرة ناجحة ولا تحوّلها من فاخرة إلى مبتذلة.

كنا نتمنّى لو ابتكر المصمّم المصريّ هاني البحيري فستاناً من توقيعه الخاصّ ولم يغرق في دوّامة التصاميم المزيّفة التي أضرّت بدنيا أكثر مما فادتها، فجعلتها مهزلة مواقع التواصل الاجتماعيّ ومحطّ للانتقادات. خطوة ناقصة في عالم الموضة لم تكن في مكانها على الإطلاق، على أمل أن نرى دنيا في المستقبل القريب بتصاميم أنيقة تليق بها تنسينا هذه اللحظة السيّئة.

اقرئي أيضاً: لطيفة تنتعل حذاء Stella McCartney مع الأزياء غير المناسبة خلال مهرجان الأغنية المصوّرة

إطلالات نانسي عجرم: بين فتاة مراهقة وامرأة كلاسيكيّة ناضجة

دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها إيمي من حسن الردّاد :خير دليل على فشل تقليد الأزياء العالميّة

دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها إيمي من حسن الردّاد :خير دليل على فشل تقليد الأزياء العالميّة

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023