close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا هو التفصيل في وجه كيت ميدلتون الذي يتهافت النساء والرجال للحصول عليه

هذا هو التفصيل في وجه كيت ميدلتون الذي يتهافت النساء والرجال للحصول عليه

"تأثير Kate" باتت عبارة شائعة جدّاً، أطلقها الإعلام على ظاهرة نفاذ تصميم معيّن من الأسواق بعد أن تعتمده Kate Middleton. إنّها تثير جنون الجميع في عالم الموضة، لكن يبدو أنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ إذ أنّ الدوقة تثير جنون الجميع أيضاً بسبب جمال ملامحها وتحديداً أنفها.

الدراسات عبر السنين قد أثبتت أنّ عدد كبير من النساء وحتّى الرجال قد أصبحوا مهووسين بأنف كيت المثاليّ، ونسبة كبيرة من الأشخاص يلجؤون كلّ سنة إلى عمليّات التجميل بهدف الحصول على أنفٍ مماثل لها.

في دراسة حديثة أجرتها الجمعية البريطانية للجراحة التجميلية، تبيّن أنّ عمليّة تجميل الأنف أصبحت تتمتّع بشعبيّة كبيرة في بريطانيا وقد ارتفعت نسبة الأشخاص الذين يخضعون لها بنسبة 14% منذ العام 2015 وحتّى اليوم. معظم هؤلاء الأشخاص يطلبون من الجرّاح التجميليّ أن ينحت أنفهم كي يصبح مماثلاً لأنف كيت.

لكن ما سبب تهافت الجميع، نساءً ورجالاً، للحصول على هذا التفصيل في ملامح كيت؟ أنفها صغير، ناعم ومدوّر من الأسفل، كما أنّه يتناسب مع باقي ملامح وجهها بطريقة مثاليّة. أنفها يمنحها لمسة من الجاذبيّة ويجعلها تبدو جميلة في كلّ الصور، ويعتبر البعض أيضاً أنّه سبب ثقتها العالية بنفسها.

إقرئي أيضاً الحيلة الوحيدة التي تلجأ إليها Kate Middleton للحفاظ على ثبات تسريحة الشينيون

هل فعلاً يمكنكِ تصغير حجم الأنف بواسطة الزنجبيل؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023