close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 خطوات تقوم بها النساء اللواتي يتمتّعن برائحة عطر منعشة طيلة اليوم

7 خطوات تقوم بها النساء اللواتي يتمتّعن برائحة عطر منعشة طيلة اليوم

جميعنا نملك تلك الصديقة التي نشبّهها بقارورة عطر متنقّلة تنثر سحرها على الجميع في كلّ مكانٍ وزمان، وما إن تدخل الغرفة حتّى تفوح منها رائحة منعشة وجذّابة. أنتِ حتماً تتساءلين ما هو سرّها، ونؤكّد لكِ أنّكِ لستِ الوحيدة، لذلك ننقل إليكِ في ما يلي الخطوات التي تتبعها كلّ سيّدة تتمتّع برائحة عطر تدوم طويلاً.

ما هي الخطوة التي تجعل العطر لا يدوم طويلاً؟

خطوات تتبعها كل امرأة تتمتّع برائحة عطر تدوم طويلاً

1- لا تكتفي بنثر العطر فحسب

عادةً، تحرص المرأة التي تتمتّع برائحة منعشة طيلة اليوم على اختيار عطرها مع كريم الجسم أو زيت الجسم المعطّر بالرائحة نفسها. هكذا، تكون رائحتها مقسّمة على طبقاتٍ وبالتالي لا تزول بسرعة.

2- تعرف أين تنثره

لا تنثر العطر بطريقة عشوائيّة إذ أنّ هذه الخطوة تمنع الرائحة من أن تعلق على بشرتها، بل على العكس تعرف المناطق الصحيحة التي عليها نثر العطر عليها وهي: منطقة وراء الأذن، عند تكويرة الرقبة، داخل الكوعين، على المعصمين، على الجزء الخلفيّ من الركبتين وأخيراً على سُرّة البطن. إضغطي هنا لتكتشفي السبب.

3- لا تفرك أبداً

قد تعتقدين أنّ بعد نثر العطر على معصميكِ أو أيّة منطقة أخرى يجب أن تفركي جيّداً، لكن العكس صحيح. المرأة التي تفوح منها رائحة منعشة طيلة اليوم لا تقوم بهذه الخطوة أبداً لأنّها تكسّر تركيبة العطر وتمنعه من أن يدوم طويلاً.

4- تحرص على ترطيب بشرتها

البشرة الجافّة تمتصّ الرائحة بسرعة وتمنعها من أن تدوم، لذلك من الضروري تطبيق الكريم المرطّب لا فقط قبل نثر العطر بل في كلّ الأوقات.

5- لا تترك قوارير عطرها معروضةً في الغرفة

نعم شكلها جميل، مميّز ولافت لكن أشعّة الشمس تكسّر تركيبة العطر وتتسبّب بتخفيفه مع الوقت، لذلك لا بدّ من الاحتفاظ بقارورة العطر في مكانٍ مظلم وجاف كخزانة الملابس مثلاً.

6- عطر الشعر هو سلاحها السريّ

العطر لا يقتصر على الجسم فحسب بل يمتدّ إلى الشعر ليمنحها رائحة ساحرة لا تقاوم. بدءً من اليوم، توقّقي عن رشّ القليل من عطركِ على الفرشاة قبل تسريح شعركِ، وأسرعي لإضافة عطر خاص بالشعر إلى روتينكِ الجماليّ. إضغطي هنا واختاري ما يناسبكِ.

7- تحتفظ بقارورة عطرها في حقيبتها

تحرص على نثر العطر مرّتين إلى 3 مرّات في اليوم عند الحاجة، لذلك تحتفظ دائماً بقارورة صغيرة في حقيبتها وتأخذها معها أينما ذهبت.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023